أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يكشف توصيات ومحاذير الكاف "الطبية" بدورى الأبطال

الإثنين، 06 يونيو 2016 01:20 م
الأهلي يكشف توصيات ومحاذير الكاف "الطبية" بدورى الأبطال فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقل الدكتور عبد المجيد هاشم عضو الجهاز الطبى للفريق الأول بالأهلي، للجهاز الفنى واللاعبين جميع التعليمات الطبية والتوصيات، التى خرجت من ورشة عمل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والتى حضرها ممثلا عن النادى الأحمر مؤخراً.

وأوضح أنه تم خلال فعاليات الورشة تحديث كل البيانات الطبية التى ترسل للاتحاد الأفريقى موسمياً عن كل لاعب وفقاً للمعايير الطبية المطلوبة هذا الموسم.

وأكد أن الاتحاد الأفريقى سوف يغلق باب التسجيل للبيانات الطبية، التى تخص كل لاعب يوم 8 أغسطس المقبل، موضحاً أن الملف الطبى للنادى سينتهى خلال أيام وسيتم تسجيل جميع اللاعبين فيه تمهيداً لإرساله فى الوقت المحدد.

وأشار عبد المجيد هاشم إلى أن الاتحاد الأفريقى حرص على التأكيد على ضرورة توفير بعض البيانات الطبية الدقيقة عن كل لاعب بالفريق، خاصة فحوصات ضغط الدم ورسم القلب لتفادى السكتات الدماغية والقلبية المفاجئة، بعد تكرار مثل هذه الأحداث فى المباريات والملاعب الإفريقية وقال إن من ضمن التعليمات الجديدة ضرورة تسجيل البيانات الطبية لكل لاعب عبر موقع كاف أون لاين لتسجيل البيانات الطبية، وأن عدم التسجيل فى الموعد المحدد يترتب عليه تعليق مشاركة أى لاعب فى المباريات.


موضوعات متعلقة..


- الأهلي "يذبح" ذئاب المقاولون بثلاثية مُثيرة ويقترب من حسم الدورى

- ماليك إيفونا يقود هجوم الأهلى أمام المقاولون العرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة