أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال العدل: نجرى "الكاستينج" لـ"واحة الغروب" وتصوير المسلسل قريبا

الأحد، 10 يوليو 2016 10:00 م
جمال العدل: نجرى "الكاستينج" لـ"واحة الغروب" وتصوير المسلسل قريبا جمال العدل
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المنتج جمال العدل للتحضيرات الأولية لمسلسل "واحة الغروب"، والذى تأجل من العام الماضى مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، وذلك لبدء التصوير خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال العدل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن المخرجة كاملة أبو ذكر تجرى "الكاستينج" للفنانين المشاركين فى العمل خلال هذه الأيام، وكاستينج للملابس التى سيرتديها الممثلون، مشيرا إلى أنه سيتم التعاقد مع الأبطال الأساسين خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب أبطال العمل الرئسيين النجم خالد النبوى ومنه شلبى.

وتابع العدل: "إن المؤلفة مريم ناعوم انتهت من كتابة أغلب حلقات المسلسل، وسيقوم فريق العمل بعقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة عقب عودته من أجازة العيد".

يشار إلى أن العمل من بطولة منة شلبى وخالد النبوى وأحمد كمال ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، ومأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، حيث تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر.




موضوعات متعلقة..


- انتهاء كتابة الـ15 حلقة الأولى من مسلسل منة شلبى "واحة الغروب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة