أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكتب التنسيق": سحب 11 ألف استمارة قدرات حتى الآن و69 منفذا أمام الطلاب

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:36 م
"مكتب التنسيق": سحب 11 ألف استمارة قدرات حتى الآن و69 منفذا أمام الطلاب مكتب التنسيق - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مكرم محمود، مدير مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، إنه تم سحب قرابة 11 ألف استمارة قدرات على مستوى الكليات كلها، حتى الآن، لافتا إلى أن الإقبال الشديد على الفنون التطبيقية والفنون الجميلة بشكل خاص، لأنها تعتبر تعويضًا لكليات الهندسة بالنسبة لطلاب الشعبة الهندسية، وأنه تم فتح 69 منفذا أمام الطلاب.

وأضاف مدير مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، فى تصريحات صحفية، أنه ليس مسموحا لأى طالب خارج الإطار الجغرافى المحدد له سحب استمارة القدرات بمكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، وذلك حتى لا يتم ضياع الفرصة على الطالب لامتحان القدرات فى كليته.

وحول حالات عدم اللحاق بامتحان القدرات فى المواعيد المحددة، أوضح أنه يوجد يوم للمتخلفين عن المواعيد الأساسية للقدرات وهو يوم 20 يوليو الحالى.

وأشار مدير مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، إلى أن الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقات القدرات المؤهلة لبعض الكليات التى يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات لطلاب شهادة الثانوية العامة (قديم وحديث) لهذا العام 2016، وهى رقم جلوس الطالب فى الثانوية العامة وصورة منه لكل اختبار من اختبارات القدرات التى يرغب فى أدائها، بالإضافة إلى عدد (1) صورة شخصية لكل اختبار من الاختبارات، عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية والتى تتطلب عدد (2) صورة شخصية بالنسبة للراغبين فى أداء هذه الاختبارات.




موضوعات متعلقة..



مكتب تنسيق القاهرة يخصص 67 منفذا لسحب استمارات اختبارات القدرات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة