أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى يهنئ كريم أسامة أول دفعة المعهد العالى للفنون المسرحية

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 07:13 م
أشرف زكى يهنئ كريم أسامة أول دفعة المعهد العالى للفنون المسرحية المذيع كريم أسامة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين وعميد المعهد العالى للفنون المسرحية، الزميل والممثل الشاب كريم أسامة على تخرجه من المعهد كأول دفعة البكالوريوس بالفرقة الرابعة قسم التمثيل والإخراج بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.

وقال لـ "اليوم السابع" إن كريم أسامة إنسان طموح وسيكون له شأن مهم جداً لأنه مجتهد منذ سنته الأولى فى المعهد وكان يتولى إقامة الحفلات فى افتتاح وختام المهرجانات التى تقام بالمعهد، إضافة إلى دعوة كبار النجوم بسبب قدرته على الإقناع لافتاً إلى أنه يتنبأ له أن يكون من الأسماء الكبيرة خلال عامين فقط.

وشارك كريم أسامة فى عدد من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة مثل "مأمون وشركاه" و"أستاذ ورئيس قسم" و"العراف" مع الزعيم عادل إمام، إضافة إلى مسلسلات "طريقى"، و"حوارى بوخاريست، و"لعبة إبليس"، و"أنا عشقت" و"سرايا عابدين الجزء الثانى" و"بدون ذكر أسماء" و"الزوجة الرابعة" وأعمال أخرى.

ووصل كريم خلال مشاركته فى برنامج "مذيع العرب" إلى تصفيات قائمة أفضل 20 مذيعا من أصل 6000 على مستوى الوطن العربى، وذلك أهله لتقديم حفل النجم تامر حسنى فى نادى سموحة العام الماضى، والمؤتمر الأول للفنان المغربى سعد لمجرد هذا العام.






كريم اسامة (1)
كريم أسامة


كريم اسامة (2)
كريم أسامة أثناء تقديمه إحدى الندوات




موضوعات متعلقة


أشرف زكى نموذج لأستاذ التمثيل المالك لأدواته والمقنع فى أى دور يقدمه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة