أكرم القصاص - علا الشافعي

يحيى راشد يناقش اليوم استعدادات الأقصر لمؤتمر منظمة السياحة العالمية

الأحد، 17 يوليو 2016 06:00 ص
يحيى راشد يناقش اليوم استعدادات الأقصر لمؤتمر منظمة السياحة العالمية يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يناقش يحيى راشد وزير السياحة، مع محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الأحد، استعدادات المحافظة لاستضافة القمة الخامسة لمؤتمر سياحة المدن نهاية أكتوبر القادم، واستضافة الجلسة 104 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية فى مستهل نوفمبر 2016، يأتى ذلك على هامش زيارة الوزير للمحافظة.

ومن المقرر أن يعقد الوزير لقاء مع عدد من المستثمرين السياحيين بالمحافظة لمناقشة كيفية استعادة الحركة السياحية الوافدة للمدينة خلال الفترة المقبلة.

وقال الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الدكتور طالب الرفاعى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، لمناقشة الاستعداد لاستضافة مدينة الأقصر لفعاليات الجلسة 104 للمجلس التنفيذى للمنظمة خلال الفترة مابين 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر 2016.

وأضاف الوزير، أن اختيار مدينة الأقصر لاستضافة هذا الحدث يعد من أهم الفعاليات التى سوف تشهدها السياحة المصرية هذا العام، فى ظل الظروف الراهنة، موضحا أن نحو 50 دولة مشاركة فى فعاليات الجلسة 103 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية التى عقدت مايو الماضى بأسبانيا، وافقت بالإجماع على استضافة الأقصر لفعاليات الجلسة 104 للمنظمة، وهو القرار الذى يعد بمثابة تنصيب دولى لمدينة الأقصر كعاصمة للسياحة العالمية.



موضوعات متعلقة

منظمة السياحة العالمية توافق على دعم تطوير قصر المنتزه بالإسكندرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة