خالد صلاح

استجابة لليوم السابع..

القابضة للمياه: ضعف التيار أدى لسحب الرواسب بقرية عارف فى أسيوط

الأربعاء، 20 يوليه 2016 09:05 ص
القابضة للمياه: ضعف التيار أدى لسحب الرواسب بقرية عارف فى أسيوط الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لشكوى نشرت تحت عنوان "بالصور.. تلوث مياه الشرب بقرية عارف بأسيوط"، والتى أكدت أن سبب تلوث المياه يرجع إلى ضعف التيار الكهربائى والذى تسبب فى ضعف المياه بالشبكات.

وأضافت "أنه تم عرض الشكوى على المهندس المسئول عن منطقة البدارى والذى أفاد أن عزبة عارف يتم تغذيتها من محطة البدارى المرشحة ومحطة مياه نجوع المعادى الإرتوازى ويتم أخد عينات دورية من معامل الصحة ومعامل الشركة والعينات سليمة بكتريولوجيا".

وأشارت الشركة أنه تم توجيه فريق من المنطقة إلى العزبة والذهاب إلى منزل الشاكى محمد الجندى ومقابلة والدته واللذان أكدا على جودة مياه الشرب فى الوقت الحالى وتم توضيح أن ضعف التيار الكهربائى تسبب فى ضعف المياه فى الشبكات وقد يؤدى إلى سحب بعض الشوائب والرواسب وبالتالى يتغير لون المياه فقط، وقد انتهت المشكلة عقب انتظام التيار الكهربائى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة..


- الشركة القابضة للمياة تعاين الأماكن المتضررة بعد نشر عدة شكاوى باليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة