خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. الحماية المدنية بالغردقة تنقذ "قطة" من حفرة تحت عامود كهرباء

الأربعاء، 20 يوليه 2016 05:50 م
بالفيديو.. الحماية المدنية بالغردقة تنقذ "قطة" من حفرة تحت عامود كهرباء الحماية المدنية بعد إنقاذها قطة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة إنسانية فاجأتنا بها قوات الحماية المدنية فى الغردقة، عندما أسرعت فى إنقاذ قطة صغيرة علقت فى حفرة تحت أحد أعمدة الكهرباء.

الواقعة بدأت عند مرور المحامى مايكل زكى بمنطقة حى الكوثر فى مدينة الغردقة أثناء عودته من عمله، وتناهى لسمعه صوت قطة صغيرة، استنتج من موائها أنها تستنجد لإنقاذها، فتتبع الصوت فوجد قطة صغيرة عالقة فى أحد أعمدة الكهرباء.



يسرد مايكل لـ"اليوم السابع" فى اتصال هاتفى، محاولاته المستمرة لإخراج القطة لكنها باءت جميعها بالفشل، بسبب بُعد المسافة وضيق الفتحة التى تم تتجاوز 10 سنتيمترات، وهو الوقت الذى قرر فيه الاتصال بقوات الشرطة لطلب مساعدتهم، حتى وإن كان غير متأكد من رد الفعل.

"الشرطة محترمة جداً واهتموا بالموضوع" هذا ما قاله المحامى، مشدداً على أنه تفاجئ برد الفعل السريع، وأكد أن الشرطة سارعت بالتواصل مع الحماية المدنية لحل الأزمة.

10 دقائق هى المدة التى استغرقتها قوات الحماية المدنية بالغردقة ومعهم عربة تابعة لإدارة الكهرباء، للوصول للمكان المحتجزة به القطة، وبدأوا باتخاذ الإجراءات اللازمة لإخراجها من الحفرة، وبدأت الإجراءات بقيام الرجال التابعين لشركة الكهرباء بقطع التيار عن المنطقة، ومن ثم تولى رجال الحماية المدنية الموقف وتوسيع الفتحة وتمكنوا من إخراج القطة الصغيرة، وسط فرحة عارمة من المارة وتجمع عدد من الأجانب فى المنطقة.

الموقف لم ينته عند إخراج القطة من الحفرة، بل حدث أن تبنت إحدى السيدات الألمانيات مقيمة فى الغردقة القطة، لترعاها فى منزلها مع بقية حيواناتها الأليفة.

وفى النهاية، وجه مايكل الشكر لرجال الشرطة ورجال الدفاع المدنى ورجال الكهرباء فى البحر الأحمر لتحركهم السريع لإنقاذ قطة محتجزة.


موضوعات متعلقة..

- الدنيا بخير "طالما فيها عم عبده".. أنقذ قط محمد نجيب.. ويرعى 60 بمنزله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

انفاذ قطة فى الغردقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة