أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ الإسكندرية يشارك فى حفل توديع قنصل عام بريطانيا

الأربعاء، 20 يوليو 2016 01:04 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية يشارك فى حفل توديع قنصل عام بريطانيا جانب من الاحتفالية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، الحفل الذى أقامته القنصلية البريطانية بالإسكندرية بمقر القنصلية على شرف كارولين الكوك قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، والتى أنهت فترة عملها كقنصل لبريطانيا بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور العديد من القناصل والشخصيات العامة.

المحافظ و قنصل عام بريطانيا  (1)
المحافظ يهدى قنصل عام بريطانيا فى الإسكندرية درع المحافظة


وأعربت كارولين عن سعادتها بوجود هذا الحشد واضطرارها لتوديعهم، لافتة إلى مكانة الإسكندرية الكبيرة، وأن كل من يزورها لا يستطيع مغادرتها بسهولة، ووجهت الشكر للمحافظ على حضوره ودعمه الدائم لها لأداء وتسهيل مهام وظيفتها طوال فترة إقامتها بالإسكندرية، وتمنت له التوفيق فى مهمته للنهوض بهذه المدينة الجميلة.

المحافظ و قنصل عام بريطانيا  (2)
المحافظ يتحدث للحضور


من جانبه أكد عبد الظاهر أن قنصل عام بريطانيا فى الإسكندرية كانت خير ممثل لدولة عظيمة مثل إنجلترا فى مصر، متمنيا لها التوفيق فى مهمتها القادمة.

وأكد أنه سيفتقدها كقنصل بذل مجهودا كبيرا لدعم العلاقات بين البلدين، وفى نهاية الحفل أهداها المحافظ درع المحافظة تكريما لها على مجهوداتها المبذولة.

المحافظ و قنصل عام بريطانيا  (3)
جانب من الاحتفالية




موضوعات متعلقة..


شائعات الاستقالة تلاحق محافظ الإسكندرية.. تأخر حركة المحافظين وتردى أحوال المحافظة ساهما فى انتشارها.. ومحمد عبد الظاهر: ما تقرره الحكومة سوف ينفذ وكلنا جنود فى خدمة الوطن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة