أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور..إنقاذ قطة بعد سقوطها داخل عمود كهرباء بالغردقة.. وألمانية تتبناها

الأربعاء، 20 يوليو 2016 11:34 ص
بالفيديو والصور..إنقاذ قطة بعد سقوطها داخل عمود كهرباء بالغردقة.. وألمانية تتبناها الحماية المدنية بعد إنقاذ القطة من داخل عمود كهرباء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذ رجال الحماية المدنية بمدينة الغردقة، بالاشتراك مع العاملين بشركة الكهرباء قطة من الموت بعد سقوطها داخل عمود كهرباء من فتحة أسلاك الكهرباء، وذلك بعد أن سمع صوتها أحد المارة أثناء سيره ليلا بالمنطقة.

تفاصيل الواقعة كما يقصها المبلغ عن الواقعة مايكل ذكى، المحامى، أنه عند سيره بمنطقة مجمع البنوك، بمدينة الغردقة، ليلا، سمع صوت قطة صغيرة، يتكرر والظاهر عليه أنها فى مأزق وبتتبعه الصوت توصل إلى ن القطة سقطت داخل عمود كهرباء من فتحة أسلاك الكهرباء التى تبعد من أسفل العمود قرابة المتر.

وأضاف مايكل ذكى لـ"اليوم السابع" أنه حاول إنقاذها إلا أن طول ذراعه كان أقل من أن يمسك بها فى قاع العمود، وما كان عليه إلا أن قام بإجراء اتصال هاتفى بشرطة النجدة وقص عليهم الواقعة.

وأوضح مايكل أن رجال النجدة تقبلوا الواقعة بكل ترحاب وقاموا بتحويل البلاغ إلى شرطة الحماية المدنية التى أيضا تقبلت البلاغ بكل حزم وجدية وصلوا لمكان الواقعة برفقة سيارة طوارئ الكهرباء.

وقاموا بالفعل بغلق التيار الكهربى عن العمود الكهربى واستطاع رجال الحماية المدنية إنقاذ القطة، وأثناء عملية الإنقاذ كانت تمر سيدة ألمانية الجنسية وتابعت عملية إنقاذ القطة، وأوضحت أنها تريد أن تتبنى القطة، وأن لديها قطتين صغيرتين آخريين.


إنقاذ قطة بعد سقوطها داخل عمود كهرباء بالغردقة... by youm7

إنقاذ-قطة-بعد-سقوطها-داخل-عمود-كهرباء-بالغردقة..-وألمانية-تتبناها-(1)
السائحة الألمانية تعرض تبنى القطة بعد إنقاذها من الموت


إنقاذ-قطة-بعد-سقوطها-داخل-عمود-كهرباء-بالغردقة..-وألمانية-تتبناها-(2)
الحماية المدنية بعد إنقاذ القطة من داخل عمود كهرباء




موضوعات متعلقة


- تجديد حبس حارس أمن لتعدى كلبه على نجل وكيل نيابة فى الغردقة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة