أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قائمة الرسوم الجديدة للتصوير والحفلات بالمواقع الأثرية

الجمعة، 22 يوليو 2016 03:05 م
تعرف على قائمة الرسوم الجديدة للتصوير والحفلات بالمواقع الأثرية الدكتور مصطفى أمين الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى أمين الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إنه تم التنبيه على جميع رؤساء القطاعات ورؤساء الإدارات المركزية ومديرى عموم المناطق الأثرية ومتاحف التوعية، بالالتزام بما جاء بنص لائحة التصوير والحفلات الجديدة والتى تم الموافقة عليها من مجلس إدارة المجلس بجلسته بتاريخ 29 مايو الماضى، والتى سوف يتم تفعيلها إبتداء من أول نوفمبر القادم.
1
قائمة الأسعار 1

وأوضح الدكتور مصطفى أمين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم استبعاد بند بانوراما الأهرام من الحفلات الاجتماعية عند تطبيق اللائحة الجديدة، وتصوير الفيديو لتغطية الندوات والمؤتمرات والأحداث الثقافية والفنية والافتتاحات مجانا، على أن تكون قاصرة على تغطية الحدث فقط.
2
قائمة الأسعار 2

وأضاف الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن اللائحة الجديدة تشمل رسوم إقامة الاحتفالات العامة دون الاجتماعية فى جميع المناطق بمبلغ 20 ألف جنيه لعدد مائة فرد عن الحفلة الواحدة، ونصت على أن تكون رسوم إقامة الاحتفالات الاجتماعية بحديقتى قصر البارون وقصر الأمير محمد على بالمنيل 60 ألف جنيه لعدد300 فرد، على أن يتم دفع مبلغ 30 ألف جنيه لكل مائة فرد بعد ذلك.
3
قائمة الأسعار 3

وأشار الدكتور مصطفى أمين، إلى أن رسوم إقامة الاحتفالات الاجتماعية بحديقة ركن فاروق بحلوان وقصر المانسترلى ستكون بمبلغ 50 ألف جنيه لعدد300 شخص، على أن يتم دفع مبلغ 30 ألف جنيه لكل مائة فرد بعد ذلك، ورسوم عقد القرآن بلغت 10 آلاف جنيه، والتى تقام فى كل من الصحن الخارجى لجامع محمد على بالقلعة وجامع الرفاعى وجامع أحمد بن طولون وجامع الحاكم بأمر الله بشارع المعز.
4
قائمة الأسعار 4

كما أكد الدكتور مصطفى أمين، على أنه من المحتمل إجراء بعد التعديلات فى تلك الأسعار فى حال ما إذا قدم الدكتور خالد العنانى، وزير الآُثار، قائمة جديدة لمجلس إدارة الآثار لإقرارها، وهذا لم يسبب أى ازمة ما دام يسير فى صالح وزارة الآثار.
5
قائمة الأسعار 5


موضوعات متعلقة..


رئيس "الآثار الإسلامية والقبطية" يطالب بضم العقار 88 بشارع المعز للتنسيق الحضارى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد خليفة

والله عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة