أكرم القصاص - علا الشافعي

نجلة ترامب: والدى سيسعى من اجل المساواة فى الاجور بين النساء والرجال

الجمعة، 22 يوليو 2016 06:46 ص
نجلة ترامب: والدى سيسعى من اجل المساواة فى الاجور بين النساء والرجال ايفانكا ترامب- نجلة مرشح الحزب الجمهورى للرئاسة الامريكية
كليفلاند (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكدت "ايفانكا ترامب" ابنة المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية الامريكية "دونالد ترامب"، اليوم الجمعة، ان والدها سيسعى من اجل تأمين المساواة فى الاجور بين النساء والرجال ومساعدة ربات البيوت، وهى قضية نادرا ما يتطرق اليها والدها.

وتولت ايفانكا (34 عاما) سيدة الاعمال القريبة جدا من والدها مهمة تقديم المرشح الجمهورى امام آلاف المندوبين الذين دعوا الى المؤتمر العام للحزب قبل خطاب تنصيبه مرشحا للجمهوريين للانتخابات الرئاسية الاميركية.

ووصفت ايفانكا والدها بانه لا يملك القوة والقدرة اللازمتين ليصبح رئيسا فحسب، بل يتسم باللطف والتعاطف اللذين يجعلان منه القائد الذى تحتاجه البلاد.

وأضافت انها مثل كثيرين من ابناء جيلها لا اعتبر نفسى جمهورية او ديموقراطية بشكل قاطع، قبل ان تتطرق الى قضايا عدة تهدف خصوصا الى طمأنة الناخبات اللواتى لا يثقن بشكل عام فى رجل الاعمال الثري.

وقالت ايفانكا ترامب اذا اصبح رئيسا فسيعمل على تخفيض رسوم حضانات الاطفال وتأمينها للجميع، مؤكدة انه سيسعى ايضا من اجل "دفع اجور متساوية للاعمال المتساوية.

وأكدت انه فى مجموعة "ترامب اورغنايزيشن" التى تشغل منصب نائب الرئيس فيها، تتلقى النساء اجورا مساوية لتلك التى تدفع للرجال وتشكلن غالبية كوادر المجموعة.

وقالت الام لثلاثة اولاد والابنة المفضلة لترامب ان التغيير الحقيقى لا يأتى الا من خارج النظام ومن رجل امضى حياته وهو يفعل ما يعتبره الآخرون مستحيلا، مؤكدة ان والدها لا يرى الناس من خلال عرقهم او جنسهم.

وأضافت انه يتمتع بالتصميم، وانه متفائل ويؤمن بعمق بأمريكا وبامكانياتها. انه يحب عائلته وبلده من صميم قلبه. السياسيون يطلبون الحكم عليهم من خلال وعودهم واطلب منكم الحكم على والدى من خلال نتائج عمله، مشيرة خصوصا الى نجاحه فى قطاع العقارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة