أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا يحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

الأحد، 24 يوليو 2016 03:46 م
الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا يحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام الاتحاد العام للجالية المصرية فى فرنسا احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو بمشاركة العديد من رموز وأبناء الجالية وخاصة جيل الشباب.

وقال عبد الحميد نقريش رئيس الاتحاد - فى كلمته التى ألقاها فى تلك المناسبة أمام الحضور - "إنه من المهم أن نحيى هذه المناسبة العظيمة، ذكرى ثورة 23 يوليو 1952، والتى غيرت مجرى تاريخ الوطن ويعود الفضل لهذه الثورة للضباط الأحرار أبناء القوات المسلحة المصرية".

وشدد نقريش على أن القوات المسلحة قضت على الظلم والإقطاع وحررت الأوطان من الاستعباد وأوجدت حقوقا للعمال والفلاحين فى إطار العدالة الاجتماعية وعملت على استقلال الوطن وإنهاء الاحتلال الأجنبى وساعدت العديد من شعوب العالم على نيل حرياتها واستقلالها وخاصة الدول العربية والأفريقية.

وفى أجواء من الفخر والاعتزاز وعلى أنغام الأغانى الوطنية فى إحدى مقرات الاتحاد بضاحية "سان دوني" فى شمال باريس تم التفاعل مع الحضور من كافة شرائح الشباب، حيث أجاب رئيس الاتحاد على استفساراتهم المتعلقة بثورة يوليو والإنجازات العديدة التى حققتها.

وأكد نقريش على عظمة الجيش المصرى على مر العصور، مطالبا الجميع فى هذه المرحلة التى يمر بها الوطن الوقوف على قلب رجل واحد مع الجيش والقيادة الوطنية الرشيدة وجميع مؤسسات الوطن الأم كل فى مجال اختصاصه، لتقديم الدعم على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية بما يسهم فى تحقيق الخير والازدهار للشعب المصرى.


موضوعات متعلقة..


وفد مصر الدائم لدى الأمم المتحدة بنيويورك يحتفل بذكرى ثورة يوليو الـ64








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة