أكرم القصاص - علا الشافعي

حتى لا تتسبب بخسائر للشركات..

مصدر بـ"الاتصالات": خدمات الاتصالات الدولى المجانى تحتاج إلى تنظيم

الأحد، 24 يوليو 2016 10:26 م
مصدر بـ"الاتصالات": خدمات الاتصالات الدولى المجانى تحتاج إلى تنظيم المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال رئيس جهاز الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن خدمات الاتصالات المجانية عبر الإنترنت موبايل تحتاج إلى تنظيم، مشيرًا إلى لجنة كان قد شكلها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات منذ أكثر من عام، لوضع قواعد منظمة لهذه الخدمات والتى تسمى "ott" مثل فايبر وواتس آب، وتطبيقات مثل tango وchat on.

وأوضح المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اتخاذ قرار سريع فى هذا الأمر قد يتسبب فى جدل كبير خلال الوقت الحالى، وهناك دولاً قامت بعقد اتفاقيات مع مسئولى هذه الشركات فى الخارج، كما أن أزمة خدمات ott باتت تمثل مشكلة للكثير من المشغلين بالعالم.

وتداول نشطاء بصفحة "ثورة الإنترنت" التى يصل عدد أعضائها لأكثر من مليون مستخدم، أنباءً عن اقتراحات ومطالبات من بعض شركات المحمول بوقف خدمات التراسل وتطبيقات للمكالمات الصوتية الدولية مثل chat on وtango وأنباء أخرى عن وقف بعض الألعاب وحدوث بطء فى بعضها فيما يعرف بخدمة "بينج" قد أثارت جدلاً كبيرًا.


موضوعات متعلقة..



- جدل بصفحة "ثورة الإنترنت" بسبب خدمات الاتصال المجانى بعد تداول أنباء عن دراسة إغلاقها.. أبرزها tango وchat on.. و"الاتصالات" ترد: غير صحيحة ومحض شائعات.. وتؤكد: الخدمات منتظمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة