خالد صلاح

مدير المركز الثقافى الكورى: ننظم شهرا للفعاليات الثقافية فى أكتوبر

الخميس، 28 يوليه 2016 04:00 ص
مدير المركز الثقافى الكورى: ننظم شهرا للفعاليات الثقافية فى أكتوبر المركز الثقافى الكورى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مدير المركز الثقافى الكورى بارك جاى يانج عمق وقوة العلاقات بين مصر وكوريا الجنوبية، قائلا إنها علاقات ثنائية تقوم على التبادل والتعاون فى كافة المجالات.

وثمن "بارك" دور الثقافة فى تحقيق التفاهم وتعزيز التعاون فى كل الجوانب والمجالات، مؤكدا تشابه الثقافتين المصرية والكورية فى حب الفنون بمختلف أنواعها، معربا عن رغبته فى نشر الثقافة الكورية وتعريف الشعب المصرى بها لتحقيق التقارب الفكرى والحضارى.

وكشف عن إقامة شهر للثقافة الكورية فى مصر تمتد فعالياته طوال شهر أكتوبر المقبل، حيث تقدم الفنون والثقافة والأفلام فى عديد من المراكز المصرية.

وأشار "بارك" إلى أوجه التعاون بين مصر وكوريا فى جوانب ثقافية عديدة فى مقدمتها مهرجان الأفلام العربى الذى يقام فى كوريا سنويا وتشارك فيه الأفلام المصرية، لافتا إلى أن هناك العديد من فرق الفنون التقليدية المصرية تسافر لتقديم عروضها فى كوريا.

ونوه "بارك" إلى عشقه للإسكندرية ووصفها بأنها مدينة عظيمة وجميلة يعشق أهلها الفنون والثقافة ويمتازون بحسهم الفني، موضحا أنه من المقرر أن يتم التبادل والتعاون مع عدد من الفرق المصرية لتقديم عروضها والمشاركة فى الفعاليات الثقافية بين الجانبين.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. تعاون بين الـ"ثقافى الكورى" و"قصور الثقافة" لتنظيم مهرجانات شعبية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة