خالد صلاح

دينا شرف الدين

وزارة التموين طلع ملهاش علاقة بارتفاع الأسعار !!!

الجمعة، 29 يوليه 2016 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحمد لله وزارة التموين أعلنت عدم مسؤوليتها عن ارتفاع الأسعار فى تصريح جديد من نوعه على لسان المتحدث باسم الوزارة اللى صرح كده وبالفم المليان ان الوزارة غير مسؤولة عن جنون الأسعار الذى يجتاح الأسواق المصرية !!

طيب جميل: إذا كانت الجهة المنوط بها ضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين تكتفى بطرح بعض السلع المحدودة فى عدد من المنافذ المحدودة بأسعار أقل نسبياً من السوق ولا يتمكن من الحصول عليها غالبية الناس إلا بعناء شديد وجهاد أشد، بل وقد تم تصوير عربات التجار تستولى على هذه السلع المتوسطة الأسعار بكميات ضخمة لضخها فى محالهم الخاصة بأسعار جنونية !
و بالتالى يُحرم المواطن المطحون من الحصول عليها وتتدخل عمليات الرشوة ويطغى الفساد المتغلغل منذ قديم الأزل لتسحب حتى السلع المدعومة من الجمعيات التعاونية ليعاد بيعها بالغلى فى أماكن أخرى واللى مش عاجبه ميشتريش !
لتكون النتيجة فى النهاية مأساوية عميقة، فوزارة التموين اكتفت بضخ بعض السلع المدعمة دون حماية ولا رقابة ولا وقف لعمليات الاستنزاف التى صرخ منها المواطن المسكين الذى تتورم قدماه فى طوابير المجمعات للحصول على القليل، فى حين يرى وبكل بجاحة عربات ضخمة يتم تحميلها بنفس السلع بطرق غير مشروعة ليعاد بيعها بأسعار أخرى ولا من شاف ولا من درى !!
إذاً فقد تركت الدولة المصريين فريسة لجشع التجار وفساد بعض موظفى التموين دون أدنى حماية، ليجد المواطن نفسه فريسة تتلقفها أيادى الخسة والطمع وانعدام الرحمة !
إذاً فقد نفضت الوزارة يداها من تحمل مسؤلية الرقابة التى تعد أهم بمراحل من مجرد رمى بعض السلع وتركها ليحصل فى النهاية عليها الأقوى كما لو كنا فى غابة يتصارع فيها الحيوانات للحصول على الطعام والذى غالبا ما يكون النصيب الأكبر فيه للأسد !
عزيزى وزير التموين: إن كنت غير قادر على تحمل مسؤوليات عملك على أكمل وجه بما يضمن حق المواطن فى الطعام والخبز وهو أدنى حقوقه، فلتتركها لمن يقو على تحملها
عزيزى رئيس الحكومة: سيادتك مسئول عن محاسبة كل وزير متهم بالتقصير فى عمله وتغييره بمن هو قادر على تنفيذ خطة الحكومة إن كانت لها خطة !
احذروا غضب البسطاء اللهم بلغت اللهم فاشهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

EGYPT

كلامك صح

يااااااااااااه اخيرررررررررررررررا لقينا حد يتكلم عن الاسعار انا بشكرك كتييييييير قولتى كل حاجة بصراحة انتى شخص ممتاز بس ياريت تفضلى كدة على طول شكرااااااااااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

صدقتي يا أستاذة

تسلم ايدك

عدد الردود 0

بواسطة:

هويدا

لا أحد يحاسب احد و كله علي كله

لكي الله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

ولا ليها دعوة بالقمح المسرطن !!!

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الرزاز

من أمِن العقوبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة