أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب الإسكندرية يفضحون أكاذيب الإخوان بعد زعمها تنظيم ساحات "صلاة العيد" فى عروس البحر المتوسط..برلمانى: لم نراهم والناس كرهتهم ..والنائب محمد عطا:صور قديمة ولن يستطيع أحد منهم عمل شئ

الأربعاء، 06 يوليو 2016 10:48 م
نواب الإسكندرية يفضحون أكاذيب الإخوان بعد زعمها تنظيم ساحات "صلاة العيد"  فى عروس البحر المتوسط..برلمانى: لم نراهم والناس كرهتهم ..والنائب محمد عطا:صور قديمة ولن يستطيع أحد منهم عمل شئ صلاة العيد
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل بالفعل استطاعت الإخوان أن تقيم 127 ساحة صلاة عيد فى الإسكندرية خلال أول أيام عيد الفطر كما زعمت فى بيانها، فالتنظيم قام بنشر صور زعم فيها أنها لساحات قام بتنظيمها خلال هذه المحافظة، ولماذا اختارت الجماعة تحديداً محافظة الإسكندرية لتنظيم هذه الساحات؟.

نواب محافظة الاسكندرية، كذبوا الجماعة بتنظيم ساحات للصلاة فى العيد، مؤكدين أن قوات الأمن أمنت شوارع المحافظة بشكل جيد، ولم تشهد تواجد لعناصر الإخوان، موضحين أن أسباب اختيار الجماعة للمحافظة للزعم بأنها أقامت ساحات عيد خلالها، نظراً للصراع الكبير بينهم وبين السلفيين فى هذه المحافظة.

من جانبه، أكد النائب محمد عطا، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن بيان الإخوان بأنها استطاعت تنظيم 127 ساحة صلاة العيد فى المحافظة ليس له أساس من الصحة، موضحًا أن الأمن كان مسيطر بشكل جيد على شوارع المحافظة، ولم يسمح لعناصر التنظيم بالتواجد.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة غير متواجدة فى المحافظة، ولم تتمكن من تنظيم أى ساحة للصلاة، لافتاً إلى أنه تواجد بشكل كبير فى محافظة الإسكندرية منذ فجر أول يوم عيد ولم يشهد أى ساحة تابعة للإخوان هناك.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إلى أن سبب اختيار الاخوان لهذه المحافظة لنشر أكاذيبها، نظراً للصراع الكبير بينهم وبين السلفيين فى هذه المحافظة، موضحاً أن الصور التى نشرتها الإخوان هى صور قديمة.

وبدوره، انتقد عمرو كمال، عضو مجلس النواب بالإسكندرية، إعلان جماعة الإخوان تنظيم ساحات لصلاة العيد بالمحافظة، قائلاً "لم يكن لهم أى ظهور والناس كرهتهم".

وأضاف "كمال" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لم نر الإخوان ولم ينظموا ساحات لصلاة العيد، حتى الأماكن التى كانوا يظهرون فيها اختفوا منها اليوم، والجماعة تطلق شائعات بأنهم نظموا ساحات لصلاة العيد ليظهروا أن لهم وجود على أرض الواقع، وهذا غير صحيح".

وفى السياق ذاته، قال النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن محافظة الاسكندرية، وعضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن ما ذكرته الإخوان حول تنظيم ساحات فى صلاة العيد بالمحافظة هو أمر غير صحيح، موضحاً أن الشعب المصرى تعود من الإخوان الكذب.
وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الاسكندرية، أنه من السهل على الإخوان نشر صور لساحات التى ينظمها الأهالى، ونسبها لنفسها، خاصةً أن الساحات من الصعب معرفة من ينظمها.

وكان بيان صادر عن جماعة الإخوان بالإسكندرية، زعمت فيه أن الجماعة نظمت اليوم 127 ساحة لصلاة العيد بمختلف أنحاء المحافظة، وأن أجهزة الأمن تمكنت من مداهمة 20 ساحة منها، وإلقاء القبض على 25 من المشاركين فيها، كما زعم البيان، أن الجماعة نظمت مسيرات اليوم عقب صلاة العيد فى مناطق مختلفة بالمحافظة.



موضوعات متعلقة...


الإخوان تزعم: نظمنا 127 ساحة لصلاة العيد بالإسكندرية والأمن ضبط 25 شخصا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة