خالد صلاح

عودة: هناك من يتعمد تعطيل مسيرتى بالمقاولون

الخميس، 07 يوليه 2016 11:13 م
عودة: هناك من يتعمد تعطيل مسيرتى بالمقاولون محمد عودة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى محمد عودة، المدير الفنى للمقاولون العرب من الأزمات الكثيرة التى يواجهها فى قلعة الذئاب وتهدد مشوار الفريق فى بناء فريق قوى قادر على المنافسة فى الموسم القادم وإعادة المقاولون لسابق عهده.

قال عودة هناك من يتعمد تعطيل مسيرتنا بالمقاولون والأمر ليس بسبب أزمة مالية، ولكن هناك شخص ما وراء ذلك، كاشفا أن تأخر صرف المستحقات ودفع أقساط اللاعبين وتجاهل دفع مكافآت 6 مباريات بالدورى.

تابع عودة، تأخرت الإدارة عن صرف 25% من عقد أحمد عبد العزيز مودى وتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وهو ما لم يحدث ودفع اللاعب للتوقيع إلى المقاصة، وكذلك محمد ماجد أنش الذى كان يحق لنا شرائه فى حالة دفع 500 ألف جنيه للداخلية قبل تاريخ 1 يوليو الجارى، وهو ما لم يحدث أيضا ليرحل اللاعب إلى المصرى.

أضاف عودة أن عرفة السيد وقع لوادى دجلة بعد تأخر إدارة ناديه فى صرف جزء من عقده كمقدم تعاقد، فيما تراخت الإدارة عن دفع 400 ألف جنيه لشراء أمير عابد لاعب أوان قبل أن يرحل الأخير لصفوف بتروجت، كما اتفقت مع إبراهيم الشايب، لاعب وسط أسوان على التوقيع للمقاولون ولكن اللاعب طلب مبلغ 50 ألف جنيه فقط للتوقيع ولكن بدون جدوى بسبب الأزمات الموجودة داخل النادى.


موضوعات متعلقة..


- عرفة السيد مهدد بالإيقاف بسبب التوقيع للمقاولون ودجلة

- المحلة يوافق على رحيل "عبد الرازق" للمقاولون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة