خالد صلاح

بالفيديو.. 10 مشاهد قتل مؤثرة فى game of thrones

الخميس، 11 أغسطس 2016 08:07 ص
بالفيديو.. 10 مشاهد قتل مؤثرة فى game of thrones الممثل كيت هارنجتون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الكم الهائل لمشاهد العنف التى يتضمنها العمل، إلا أن كثيرا من مشاهد الموت، والقتل فى مسلسل game of thrones، كانت مؤثرة بشكل كبير، خصوصا تلك التى يموت فيها "الشرفاء" من أبطال العمل، والتى ما يلبث الجمهور أن يتعاطف معهم، حتى يخطفهم القتل مثل عائلة "ستارك"  و"هودور" و"جون سنو".

 

1. فيسيريس تارجيريان


أول هذه المشاهد فى الموسم الأول من المسلسل وبالتحديد فيسيريس تارجيريان أو الممثيل هاري ليود، حينما قام دروغو بتسييح عقد من المعدن وسكبه على رأسه، وذلك أمام شقيقته "كاليسى" .

 

2. يجريت

تعتبر يجريت هى الشخص الوحيد الذى وقع جون سنو فى حبها، ولكنها كانت من "الهمج" أشد أعداء حراس الليل، وأثناء المعركة الدامية التى كان الهمج يحاولون فيها اقتحام القلعة، كادت يجريت أن تقتل سنو حبيبها ، إلا أن أحد المراهقين الذين قتل الهمج والده قام بقتلها على غفلة منها ومن جون سنو .

 

3. رينلى براثيون


مشهد القتل الثانى كان من نصيب رينلى براثيون والذى قام بدوره الممثل جيثين أنتونى ، حيث سلطت ساحرة شبح قام بقتله في خيمته وأمام حراسه ، حتى يخلو الطريق أمام شقيقه ستانيس براثيون من أجل استعادة عرش شقيقهما الأكبر .

 

4. جوفرى براثيون


من أكثر مشاهد القتل تأثيرا كان للملك "جوفرى براثيون" وجسده الممثل الشاب جاك جليسون ، حيث قتل بدس السم فى الكوب الخاص به، حيث قدمت لينا هيدى التى تقوم بدور والدته واحد من أبر مشاهدها على الإطلاق ، فبرغم من "جبروتها" إلا أنها انهارت أمام مشهد موت ابنها الملك .

 

5. أوبرين مارتن


واحدة من مشاهد القتال العنيفة كانت تجمع بين اوبرين مارتن، و"ذا ماوتن"، والتى كانت يشترط أن يقتل أحدهما الآخر ، وبينما تأهب الجميع لانتصار اوبرين مارتن، الذى جسده الممثل بيدرو باسكال، بسقوط ذا ماتون أرضا ، إلا أن الأخير قام بإسقاطه ، و"فقع" عينيه حتى الموت .


6. جون سنو


تعرض جون سنو والذى قام بدوره الممثل الانجليزي كيت هارنجتون لمؤامرة دنيئة من زملاءه في الحراسة الليلية، بعدما أفسح مجالا لمن يسموا "الهمج" ، حيث قام مجموعة من زملاءه بطعنه بعدما استدرجوا لساحة القلعة وطعنوه أكثر من طعنه قبل أن تعيده ساحرة للحياة مرة أخرى .


7. ريكون ستارك


آل ستارك هم أكثر من تعاطف معهم جمهور المسلسل، بسبب الظلم الذى تعرضوا له، لا سيما أنهم ملوك الشمال، وخلال أحداث الحلقة قبل الأخيرة من الجزء السادس، قامت معركة "طاحنة" بين جون سنو وجييشه من ناحية ،و بين رمزي بولتون وجيشه من ناحية أخرى على "وينتر فيل" ، وقبل بدء المعركة ، ترك رمزي ريكون ستارك أصغر أبناء نيد ستارك، يعود لجيش شقيقه الذى يقف أمامهم ، وفي يده رمح وأسهم ، بما يعني أنه يعطيه فرصة للحياة، وأخذ ريكون في الركض، وجون سنو يركض من ناحية أخرى حتى يلحق به قبل سهم رمزي، إلا أن السهم كان أسرع ، ليقتل رمزي ريكون ستارك .


8. نيد ستارك


يعتبر نيد ستارك من أبرز أبطال المسلسل رغم أنه قتل في الجزء الأول من المسلسل ، ولكنه كان مؤثرا للغاية في الأحداث، حيث جسد دوره الممثل شون بين بجدارة ، فبعد وفاة ملك الممالك السبعة روبرت براثيون ، كان نيد ستارك في مقر الحكم بـ "كينجز لاندج" ورفض أن يتم توريث الحكم لجوفري بحجة أنه ليس من صلب روبرت، فتم اعتقاله ، ولكنهم ساواموه على الخروج مقابل الاعتراف بخطئه ، فوافق نيد واعترف إلا أن جوفرى، قام بأمر حارسه بقطع رأسه أمام شعبه .

 

9. هودور


بعيدا عن مشاهد العنف والقتل، كان مشهد قتل "هودور" من أكثر مشاهد الموت تأثيرا، وذلك بعدما افتدى بران ستارك، وترك نفسه للموتى السائرين ، حيث أغلق باب المغارة بجسده، ولكنه لم يتحمل ضغط هؤلاء الأموات، ولكنه ظل واقفا بجسمه الضخم حتى قتله الأموات وتمكن بران من الهرب .


10. روب ستارك وكاتلين ستارك


مشهد قتل روب ستارك ووالدته كاتلين ستارك وأيضا زوجته ، هو واحد من أكثر المشاهد دموية وعنف في أحداث المسلسل ، حيث تم دعوتهم لحفل أقامه الأمير والدير فري، ولكنه قام بخيانتهم وقام جنوده بغلق الأبواب، وطعنوا زوجة روب ستارك التى كانت حامل فى ذلك الوقت، وقام الجنود بذبحه أمام أمه كاتلين التى أخذت تصرخ، قبل أن يذبحها الجنود هى الأخرى .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة