أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبرز 5 فنانات اعتزلن التمثيل فى عز نجوميتهن بسبب الزواج

الخميس، 18 أغسطس 2016 07:00 ص
تعرف على أبرز 5 فنانات اعتزلن التمثيل فى عز نجوميتهن بسبب الزواج نسرين إمام
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الوسط الفنى خلال السنوات الماضية حالات كثيرة من اعتزال الفنانات للتمثيل سواء لظروف خاصة بهن أو لضغوط تعرضن لها فى هذه المهنة، ولكن الملاحظ فى هذه السنوات هو اعتزال أكثر من فنانة شابة فى عز نجوميتها بسبب زواجها، خاصة أننا نرى أن بعض الأزواج يرفضون عمل زوجاتهم فى التمثيل ويكون اشتراطهم عليهن التفرغ للمنزل وتربية الأبناء، وترضخ الفنانات لهذا الطلب، وتعد الفنانة الشابة نسرين إمام آخر الفنانات اللاتى اعتزلن التمثيل بعد زواجها.. ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 فنانات اعتزلن فى عز شبابهن بسبب الزواج.

تعد الفنانة جيهان نصر، الأبرز فى السنوات الأخيرة التى اعتزلت بسبب الزواج، حيث ثار جدل كبير حولها لما وصلت له من نجومية وقتها وقدمت أدوارًا مميزة فى أعمال مهمة ولعل أشهرها الجزء الثانى من مسلسل "المال والبنون" الذى جسدت فيه شخصية "فريال فراويلة"، ومسلسل "مين اللى ميحبش فاطمة" وقدمت دور "ماجدة" زوجة أحمد عبد العزيز.

وفضلت جيهان الاستقرار الأسرى على النجومية والأضواء وتركت الوسط الفنى وهى فى أوج توهجها، حيث جاءت قصة زواجها عندما تواجدت فى بيروت بصحبة أسرة مسرحية "المحظوظ" مع سمير غانم، ووقتها شاهدها رجل أعمال سعودى يدعى سعود الشربتلى للتعرف عليها ونجح بواسطة سمير غانم فى الجلوس معها لدقائق، طلب يدها للزواج، واشترط اعتزال الفن مع الموافقة على الزواج، وبالفعل وبعد ساعات أرسل طائرة خاصة للقاهرة لإحضار أسرتها كلها وعقد قرانه عليها.

أيضًا ظهرت على الساحة الفنية فنانة مغربية تدعى إيمان شاكر حصلت على لقب ملكة جمال المغرب واتجهت للتمثيل، وبرزت فى مسلسل "العار" مع مصطفى شعبان بتقديم شخصية فتاة ليل تتعرف على مصطفى شعبان، وبعدها رشحها عدد من المنتجين لأدوار مهمة فى أعمالهم وشاركت فى مسلسل "فرح العمدة" مع غادة عادل، إلا أنها قررت ترك الفن بعد زواجها، ونقل إقامتها لدبى.

وكذلك الفنانة نسرين إمام انطلقت بسرعة الصاروخ فى أعمالها الفنية بمسلسل "حنان وحنين" مع النجم عمر الشريف، وبعدها انطلقت وشاركت فى مسلسل "أدهم الشرقاوى" و"جدار القلب"، و"قلب ميت"، وقدمت البطولة النسائية بعد ذلك أمام الفنان شريف منير فى مسلسل "برة الدنيا"، وأيضًا أمام محمد هنيدى فى "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

ولكن تزوجت نسرين من المنتج تامر مرسى الذى شاركت معه فى كل المسلسلات التى قدمتها، ومع إنجاب طفلها الأول منه "سليم" ابتعدت عن الفن بناء على رغبة زوجها من أجل الاعتناء بطفلهما والتفرغ لحياتها الأسرية ويعد هذا العام الرابع على التوالى بعد ابتعادها عن التمثيل.

ومؤخرًا التحقت الفنانة ريهام أيمن أيضًا بركب الفنانات اللاتى اعتزلن فى عز نجوميتهن وذلك بعد زواجها من الفنان شريف رمزى الذى طلب منها الابتعاد عن التمثيل والتفرغ لحياتها الأسرية وتربية طفلها "رمزى" وهو ما وافقت عليه ريهام رغم أنها قبل الزواج كانت فى عز عطائها بعد مشاركتها فى آخر أعمالها مسلسل "العراف" الزعيم عادل إمام.

وبرزت ريهام خلال الفترة التى سبقت تركها للتمثيل بتقديم دور بطولة فى فيلم "قلب الأسد" مع محمد رمضان، بالإضافة إلى مشاركتها فى مسلسلات "موجة حارة" مع المخرج محمد ياسين، وقدمت دور إحدى البطلات الأربعة فى مسلسل "حكايات بنات"، بجانب ظهورها فى عدد من الأعمال الأخرى.

وبالنسبة للفنانة الشابة ريهام نبيل التى لم تحظ بشهرة كبيرة خلال عملها فى الفن، إلا أنها شاركت فى عدد من الأعمال المهمة فى السنوات القليلة التى عملت فيها، إلى أن تزوجت قبل عام ونص وابتعدت عن التمثيل بناء على رغبة زوجها، وكان أبرز أعمالها "الزوجة الرابعة"، و"الإخوة أعداء" و"المنتقم"، و"خلف الله"، و"فض اشتباك"، وفيلم "سالم أبو أخته".


الفنانة جيهان نصر

المغربية إيمان شاكر

نسرين إمام

ريهام أيمن

ريهام نبيل

جيهان نصر فى مشهد من أعمالها

جيهان نصر خلال عمل لها

الفنانة المعتزلة نسرين إمام

ريهام أيمن بفستان الزفاف

ريهام وزوجها الفنان شريف رمزي

إيمان شاكر مع مصطفى شعبان فى مشهد من مسلسل العار

الفنانة المعتزلة إيمان شاكر

الفنانة ريهام نبيل

ريهام نبيل قبل اختفائها وابتعادها عن الفن

جيهان نصر

نسرين امام وزوجها المنتج تامر مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اللي كاتب المقال اتلخبط

فريال فراويلة كانت شيرين سيف النصر مش جيهان نصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سراج الدين

الى رقم 1

انتا المتلغبط اساسا جيهان نصر كانت بديلة فايزة كمال الهى فريال فراويلة لكن شيرين سيف نصر كانت صحيح موجودة فى المال والبنون الجزء الثانى لكن كانت بتعمل دور اميرة الغزالى

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

الى رقم 1 و 2

انا ملييش دعوه بيكو انا جاى اتفرج على صورة ملكه جمال المغرب الفنانه ايمان شاكر ربنا يخليك لينا يامحرر

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

الى رقم 3

غض البصر وسيبنى أتفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة

اتفرجوا اتفرجوا

يلا هيبقى من كله مافيش حاجة تفتح النفس يبقى نتفرج حتى من بعيد لبعيد مايضرش بس المغربية رهيبة ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تمويه

بعد ما يخلفوا عيل هيرجعوا للتمثيل تانى مافيش مانع من اعتزال التمثيل مؤقت حتى انجاب الاطفال وبعدها هيرجعوا التمثيل غصب عن الطخين والمش عجبة يتعملة قضية خلع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة