خالد صلاح

"game of thrones" يطلب نساء جميلات ومحاربين أشداء للمشاركة بالموسم الـ7

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:12 م
"game of thrones" يطلب نساء جميلات ومحاربين أشداء للمشاركة بالموسم الـ7 مشهد من مسلسل game of thrones
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع independent مواصفات الممثلين التى طلبها صناع مسلسل "game of thrones" ومواصفات الشخصيات التى يحتاجها المسلسل فى الموسم السابع المقرر أن يتم عرضه عام 2017، حيث ضمت القائمة شخصية "جنرال" يتراوح عمره بين 40 و55 عاما، ويجب أن يتوافر فى الممثل الذى يقوم بتجسيد هذه الشخصية أن تكون بشرته بيضاء ويجيد اللكنة البريطانية فى الحديث، ويكون متوفرا من 6 سبتمبر المقبل.

 

شخصية "كاهن" فى الستين من عمره وهى شخصية إنسان محترم ووقور، ويجب أن يتوافر فى الممثل الذى يقوم بتجسيد هذه الشخصية عدة صفات أن يكون ذا بشرة بيضاء، ويجيد اللكنة البريطانية فى الحديث ويحمل وجها مريحا ويكون متفرغا لمدة أسبوع بعد 22 سبتمبر المقبل.

 

شخصية "محارب" يتراوح عمره بين 35 وحتى 45 عاما، والشخصية لرجل حاد وقوى ولن يكون ضمن قبيلة "الدوثوراكى" طبقا لأحداث العمل، وعلى الممثل المتقدم لهذا الدور أن يجيد فنون القتال وأن يتحدث الإنجليزية بطريقة طبيعية، وأن يكون متفرغا خلال شهر أكتوبر.

 

إضافة إلى شخصية "حارس بوابة" يكون فى العشرين من عمره و"حارس للمدينة" فى الثلاثين من عمره وتاجر فى الأربعين من عمره وسيدات جميلات يوافقن على الظهور عاريات تماما وأن تكن متفرغات فى شهر أكتوبر، وشخصية "young lord" فى العشرين من عمره وشخصية ملازم فى العشرين من عمره.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة