أكرم القصاص - علا الشافعي

إخوانى منشق: الأزمة الداخلية للجماعة لن تمكنها من تنفيذ الدعوة لعصيان مدنى

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:00 ص
إخوانى منشق: الأزمة الداخلية للجماعة لن تمكنها من تنفيذ الدعوة لعصيان مدنى طارق أبو السعد القيادى المنشق عن جماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق أبو السعد، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن الجماعة ترغب فى تنفيذ ما دعت إليه من عصيان مدنى واسع، لكنها غير قادرة على تنفيذه  على أرض الواقع لأنها تواجه صعوبات تنظيمية داخل الجماعة ذاتها، كما أن أنصارهم من الشباب لا يثقون فيهم .

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان ، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الدعوة لإضراب منتشرة فى أوساط الشباب الإخوانى الأصغر سنا من العشرينات وهم قلة، كما أن الدعوة لعدم سداد فواتير الكهرباء لن يتم تفعيلها، خاصة أن أعضاء الجماعة لا يثقون فى قياداتهم.

وأشار القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إلى أن الجماعة تهدف من وراء هذه الدعوة إلى إحداث تفاقم للأزمة الاقتصادية، عبر استغلال ارتفاع سعر الكهرباء لبعضا لشرائح لنشر هذه الدعوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

واحد بل مائة

أ نسي منشق أوغيره جربناكم وفشلتم لاتصلحوا إنتهيتم كما إنتهي. الخوارج دينكم السلطة ودينونا الإسلام إعتنقتم الماسونية دون قصد وترسخت فيكم دون بحث أمانتم بل السمع والطاعة. دون دراسة ولامناقشة فاخسرتم من كان معكم وأنفسكم كانا الله في عون بلادنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة