خالد صلاح

فى دعواه أمام محكمة الأسرة..

حاتم: زوجتى تنازلت عن الجنسية المصرية وحاولت تهريب أولادى لـ"قطر"

الإثنين، 29 أغسطس 2016 08:52 م
حاتم: زوجتى تنازلت عن الجنسية المصرية وحاولت تهريب أولادى لـ"قطر"   صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الزوج "حاتم.ف" لمحكمة الأسرة بزنانيرى مستغيثا بها بسبب ما قامت به زوجته "فاطمة.ع" بعد تقديمها أوراق إسقاط الجنسية المصرية عنها ورغبتها فى السفر والعيش بدولة قطر للتواجد مع أفراد أسرتها المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وأخذ أطفالها الثلاثة معها بعد محاولة تهربيهم دون علمه ما يعنى محاولتها حرمانه من اولاده.

وقال الزوج فى دعواه  رقم 2876 لسنة 2016: تزوجنا منذ 9 سنوات ولم نكن مختلفين بتلك الطريقة إلا بعد الاضطرابات التى شهدتها البلاد منذ 2011 حتى وقتنا هذا وهو ما أثر على علاقتنا بشكل ملحوظ وبالأخص بسبب أن أسرتها من أفراد الجماعة المتطرفة وهو ما علمته بعد 4 سنوات من زواجنا حيث أصبح لدينا 3 أولاد ومن المستحيل أن نفترق.

 

الزوج:فاطمة قررت العيش مع أفراد أسرتها المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بدولة قطر

 

وأضاف الزوج : بعد خلافات كثيرة وقبل هرب أعضاء أسرتها لدولة قطر اقترحت عليها أن نفترق وتحصل على الطلاق ولها حرية العيش فى أى مكان تريده ولكنها للأسف رفضت وقالت أن شرطها أخذ الأولاد وإسقاط الجنسية عنها وعنهم وهو ما رفضته وأخذتهم وذهبت لمنزل أهلى وتركت لها المنزل ولكنها استمرت فى تهديدى وأسرتها ووصل الأمر للتعدى على ضربا من قبل أقاربها ومحاولة سرقة أطفالى وتهريبهم دون علمى للخارج.

وتابع حاتم: نعم أخطأت عندما تزوجتها ولكن لم أكن أعرف أن أفراد أسرتها متطرفون إلى هذا  الحد .. ظننت فقط أنهم من مدعى التدين وهذا ما ضيع حياتى حتى الآن فقد خشيت على أطفالى ونفسى من أن يتسببوا فى ايذائنا لذا أطلب من المحكمة منحى وأطفالى الحماية والأمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة