خالد صلاح

بالفيديو.. رمضان صبحى يتصدر قائمة 5 نجوم تنتظر السطوع فى سماء أوروبا

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 10:00 ص
بالفيديو..  رمضان صبحى يتصدر قائمة 5 نجوم تنتظر السطوع فى سماء أوروبا الجميع يتوقع تألق رمضان صبحى فى ستوك سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل بداية كل موسم تتعاقد بعض الأندية الأوروبية مع لاعبين صغار فى السن، من المواهب التى يتوقع لها الجميع أن تسطع وتتألق بشكل لافت، وبالفعل ينجح عدد منهم فى التألق وتقديم مستويات رائعة، تجعله فى غضون سنوات قليلة من أفضل نجوم الكرة العالمية.

وقبل بداية الموسم المقبل نجحت بعض الأندية فى إبرام صفقات مع لاعبين صغار فى السن، إلا أن الجميع يتوقع لهم أن يصنعوا الفارق ويكون لهم دور مؤثر مع أنديتهم الجديدة، والذين كان أبرزهم رمضان صبحى نجم النادى الأهلى المنتقل لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى، وريناتو سانشيز لاعب بنفيكا البرتغالى، المنتقل لبايرن ميونخ الألمانى.

"اليوم السابع" يرصد لكم فى هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يتوقع لهم الجميع التألق فى الموسم المقبل، بعد انضمامهم لأندية جديدة..

1 – رمضان صبحى (الأهلى – ستوك سيتى)


نجم النادى الأهلى الشاب صاحب الـ 19 عاماً، قدم مستويات رائعة منذ خوضه أول مبارياته الرسمية مع المارد الأحمر، وخاصة فى الموسم الماضى، الذى تألق خلاله بشكل لافت، مما جعله ينضم للمنتخب الوطنى، ويساهم بشكل كبير فى التأهل لكأس الأمم الإفريقية، بتسجيله هدف حاسم فى مرمى نيجيريا، الأمر الذى جعل الأندية الأوروبية تهتم بالتعاقد معه، إلى أن نجح ستوك سيتى فى الفوز بخدماته مقابل 6 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ سوق الانتقالات بالدوري المصري.

ويتميز رمضان بمهاراته الفائقة وقدرته على مراوغة المنافسين بشكل رائع، وخلق فرص قوية للتهديف، إضافة إلى بنيانه الجسدى القوى، وثقته الكبيرة فى قدراته، والتى وضحت من خلال تألقه فى مباريات صعبة أمام أندية قوية، مما يبشر بأنه سوف يتألق كثيراً مع ستوك سيتى فى البريميرليج.



2 – عثمان ديمبيلى (نيس – بوروسيا دورتموند)


رغم أنه لم يخض مع نيس الفرنسى سوى موسماً واحداً فقط، إلا أنه تألق خلاله بشكل مثير للانتباه، حيث سجل 12 هدفاً خلال 13 مباراة، لينتقل المهاجم الفرنسى الشاب صاحب الـ 19 عاماً، إلى بوروسيا دورتموند، بعد حرب شرسة مع أندية كبرى فى أوروبا، وأبرزها برشلونة الإسبانى، وتألق اللاعب بالفعل فى مبارياته الأولى مع دورتموند، فى إطار التحضيرات للموسم الجديد، حيث أظهر الكثير من مهاراته الفائقة فى مداعبة الكرة، والتى ستجعله يتألق بشكل كبير خلال الموسم المقبل.



3 – ريناتو سانشيز (بنفيكا – بايرن ميونخ)


يتوقع له جميع الخبراء أن يكون من أفضل نجوم وسط الملعب فى العالم خلال المواسم المقبل، فبعد أن تألق مع بنفيكا فى الموسم الماضى وقدم مستويات رائعة، انضم اللاعب صاحب الـ 19 عاماً إلى صفوف بايرن ميونخ فى صفقة قياسية بلغت 35 مليون يورو، قبل أن يتألق فى يورو 2016 مع المنتخب البرتغالى، ويفوز بلقب البطولة فى أول مشاركة له بالبطولة القارية، ليصبح أصغر لاعب فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

ويتميز ريناتو ببنيانه الجسدى القوى وسرعته الكبيرة، إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة فى المراوغة والتسديد بقوة على المرمى، كما أنه يقوم بأدوار دفاعية وهجومية فى وسط الملعب، ولديه قدرة كبيرة فى الاستحواذ على الكرة، وشببه البعض بأسطورة هولندا السابق إدجار ديفيدز، نظراً لتشابههما فى أسلوب اللعب و"تسريحة" الشعر أيضاً.

4 – جابرييل خيسوس (بالميراس – مانشستر سيتى)


مهاجم بالميراس البرازيلى الشاب صاحب الـ 19 عاماً، والذى أكد أنه سينضم خلال الساعات المقبلة لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، لينذر بقدوم أحد الجواهر البرازيلية للبريميرليج، حيث يتمتع اللاعب الصغير بمهارات رائعة للغاية، وأطلق عليه كثيرون لقب "نيمار الجديد"، نظراً لتشابه أدائهما فى الملعب، لذلك فمن الجيد لعشاق كرة القدم أن يتابعوا خيسوس وهو يلعب فى أولمبياد ريو دى جانيرو إلى جانب نيمار، حيث أكد اللاعب الصغير أنه يحلم بالفوز بالميدالية الذهبية.



5 - دينيس سواريز (فياريال – برشلونة)


صانع الألعاب الإسبانى الشاب صاحب الـ 22 عاماً انضم لصفوف برشلونة فى 2013، ولكنه لم يحظ بفرصة كاملة فى اللعب، ليتم إعارته إلى إشبيلية، قبل أن يبيعه برشلونة لفياريال، ولكن بعد أن تألق اللاعب بشكل مثير مع الغواصات الصفراء فى الموسم الماضى، وسجل 4 أهداف، اضطر برشلونة لشرائه مرة أخرى مقابل 3.5 مليون يورو، ويتمتع اللاعب بحس مهارى عالى للغاية، ولديه قدرة على التحرك خلف المهاجمين بشكل رائع، إضافة إلى تميزه فى التسجيل من الركلات الثابتة.




أخبار متعلقة..



الموقع الرسمى لـ"بريميرليج": رمضان صبحى موهبة شابة خاصة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة