خالد صلاح

بنت بـ100راجل.. هند وجيه أول فتاة تعمل فى تدريب فريق كرة قدم رجالى.. إبراهيم سعيد يعلن تعيينها مدربة لياقة بدنية لـ"جولدى".. المدربة: "هيما"طيب وعملى معه لا يزعج خطيبى.. والرجال أكثر التزاما من النساء

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 04:39 م
بنت بـ100راجل.. هند وجيه أول فتاة تعمل فى تدريب فريق كرة قدم رجالى.. إبراهيم سعيد يعلن تعيينها مدربة لياقة بدنية لـ"جولدى".. المدربة: "هيما"طيب وعملى معه لا يزعج خطيبى.. والرجال أكثر التزاما من النساء هند وجيه مدربة اللياقة البدنية لفريق جولدى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت من جديد لتتحدى الرجال وتثبت أن الست بـ100 راجل، "هند وجيه عثمان" 33 عاما، التى اختارها "إبراهيم سعيد" المدير الفنى لفريق جولدى لتكون مدربة لياقة بدنية للفريق، لتصبح بذلك أول فتاة تعمل فى تدريب فريق رجالى، وهى ليست المرة الأولى لها التى قررت فيها منافسة أبناء آدم، فكانت من أوائل السيدات التى نافست فى ألعاب القوة التى لا تتواجد فيها النساء غالبا، لتثبت أن الست ليست أقل من الرجل، وتحمل الأوزان الثقيلة وعبء الإجهاد فى التمارين.

وأكدت هند لـ"اليوم السابع" أن انضمامها لفريق جولدى جاء صدفة عندما عملت عن إنشاء الفريق فتواصلت مع أحد أعضائه، وتم الموافقة على انضمامها للفريق كمدربة لياقة بدنية، مؤكدة أنه أحد أحلامها هو الانضمام لفريق كرة قدم.

وأضافت "هند" أن اليوم الأربعاء هو أول يوم عمل لها ضمن الفريق، وأنها لم تكن متخوفة تماما من العمل مع الرجال فى الفريق، لأنها اعتادت على ذلك عندما كانت تدربهم "كمال أجسام"، كما أنها عملت قبل ذلك ضمن فريق حراسات وكانت أول سيدة تعمل فى هذه المهنة.

وعن تخوفاتها من العمل مع "إبراهيم سعيد" نظرا لما يتردد عليه من شائعات، أكدت أنه شخص طيب ولم يصدر منه أى إيذاء له، مضيفة أنها تقدره وتتمنى أخذ فرصتها وتحقيق أحلامها فى مجال الرياضة، التى بدأت فيها مشوارها منذ سنوات طويلة، موضحة أن خطيبها لم يعترض على عملها معه.

وأكدت "هند" أنها تفضل العمل مع الرجال أكثر من الفتيات، خاصة فى التدريبات، نظرا لصرامتهم والتزامهم بالتعليمات وتحديد أهدافهم وقلة أعذارهم، عكس البنات فالكثير منهن غير ملتزمات.

ولفتت "هند" أنها مرتبطة ولم يعترض خطيبها لحظة على العمل الجديد، مؤكدة أنه شخص رياضى ويعشق فيا روح الحماس ويشجعها باستمرار ومتفاهم لأبعد حد.

وأضافت هند أنها بدأت تمارس الألعاب القتالية منذ 15 عاما، واحترفت فى لعبة الكونغ فو، والجيت كوندو، والمواى تاى، والكارتيه، والايكيدو، والكيكسول، وكرة القدم، ثم احترفت لعبة كمال الأجسام، وعملت فى إحدى الشركات للحراسات الخاصة لتصبح أول فتاة تعمل فى هذه المهنة.

وكانت "هند" قد حصلت على العديد من الجوائز الرياضية، مؤكدة أنها تتمنى تمثيل مصر فى المحافل الرياضية العالمية.

يذكر أن مدرب نادى جولدى، ولاعب نادى الزمالك السابق إبراهيم سعيد، قد أعلن عبر حسابه على "تويتر" تعيين الكابتن هند وجيه فى الجهاز الفنى مدربة لياقة بدنية وتأهيل، موجهًا رسالة لها: "بالتوفيق وسدى ودانك بقى.. كدة التيت هتبقى صامتة".


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. حكاية هند والعضلات.. فتاة جديدة تتفوق على الرجال فى الـ"بودى جارد"

- إبراهيم سعيد يعلن تعيين مدربة لياقة بدنية لـ"جولدى".. وينصحها: سدى ودانك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور ابو منصور

الست بمائه رجل !

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

ماشى ياهيما

مافيش تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة