أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بالفيوم للخلاف على أسبقية المرور

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 02:49 م
السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بالفيوم للخلاف على أسبقية المرور مشاجرة -أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، نشبت بين عائلتين بقرية طبهار بمركز أبشواى، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وذلك بسبب الخلاف على أسبقية المرور بالطريق.

وكان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبشواى، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية فى قرية طبهار، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين كلاً من "حسين ر.م.ع" 26 سنة، فلاح، وضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 16 مل، و"محمد ع ق" 60 سنة، خفير خاص، وضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 16 مل، "طرف أول"، وطرف ثان "صلاح.ع.أ" 50 سنة، فلاح، و"عبد النبى.ع.ع" 28 سنة، فلاح، و"محمد.ر.ح" 34 سنة، فلاح، و"سيد.م.م" 39 سنة، فلاح، وجميعهم أصيبوا فى المشاجرة برش خرطوش بمناطق متفرقة بالجسم.

وتبين أن سبب الواقعة حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفين، للخلاف على أسبقية المرور بالطريق، وتم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج.

واتهم الطرف الثانى الطرف الأول بالتعدى عليهم والتسبب فى إصاباتهم، واعترف الأول بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، برقم 3323 لسنة 2016 م، إدارى مركز أبشواى، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة...


مصرع عامل وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة فى بنى سويف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

المفروض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة