أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الريال يجدد عقد الدون قبل نهاية أغسطس

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:58 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الريال يجدد عقد الدون قبل نهاية أغسطس ريال مدريد يُجدد عقد رونالدو هذا الشهر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو بمجرد عودة اللاعب من العطلة الصيفية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يجتمع مع رونالدو لتجديد عقده


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد سيجتمع مع رونالدو ووكيل أعماله خورخى مينديز بعد عودته من الإجازة من أجل حسم تجديد عقد المهاجم البرتغالى، مشيرة إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين منذ فترة ولكن يتبقى تحديد مدة العقد حتى 2020 أو 2021.

الإعلان عن تجديد عقد رونالدو رسميًا قبل يوم 29 أغسطس


أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد أجرى اتصالًا هاتفيًا برونالدو بعد يورو 2016 من أجل تهنئة اللاعب على اللقب الأوروبى وتحديد موعدًا لإنهاء تجديد عقد الدون الذى سيتم الإعلان عنه رسميًا خلال شهر أغسطس الحالى وتحديدًا قبل يوم 29 الذى يصادف فترة التوقف الدولى لمباريات المنتخبات.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال احتمالية عدم مشاركة رونالدو فى مباراة البرتغال ضد جبل طارق لتجديد عقد اللاعب وإقامة حفل رسمى بمناسبة تجديد العقد فى القاعة الشرفية لملعب "سانتياجو برنابيو" مشابهة لحفل التجديد السابق الذى كان يوم 15 سبتمبر عام 2013.

العقد الجديد للدون يتضمن خيار التمديد لموسم آخر


جدير بالذكر أن العقد الجديد لكريستيانو والذى سيُبقى راتبه عند 21 مليون يورو سنويًا، قد يتضمن شرط التجديد لموسم آخر فى حال حقق اللاعب بعض الشروط المتفق عليها.


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتحول لضابط شرطة مع أصدقائه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة