أكرم القصاص - علا الشافعي

هند رضا: خطواتى محسوبة بعد نجاح "الأسطورة" ودورى فى "وعد"

الجمعة، 05 أغسطس 2016 10:00 م
هند رضا: خطواتى محسوبة بعد نجاح "الأسطورة" ودورى فى "وعد" هند رضا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت المذيعة والفنانة هند رضا لـ"اليوم السابع" أنها بعد نجاح مسلسل "الأسطورة" ودورها فى "وعد" أصبحت الخطوة القادمة بالنسبة لها محسوبة ومسئولية كبيرة، مشيرة إلى أن الله وفق كل العاملين فى "الأسطورة"، لينجح كل هذا النجاح بسبب المجهود الكبير المبذول والنية الصافية.

وأضافت هند رضا أن ردود الأفعال حول دورها فى "الأسطورة" فاقت بكثير نظيرتها فى "وعد"، لافتة إلى أن شخصية "رنا" حققت نجاحا أكثر مما تتخيل، وفى نفس الوقت راضية عن دور "مروة" الذى قدمته فى "وعد"، مشيرة إلى أنها سعدت بتجربتها مع المخرج محمد سامى، والمؤلف محمد عبد المعطى، والنجم محمد رمضان وباقى فريق العمل.

وأشارت هند إلى أنها تعتبر دور رنا كان تحديا كبيرا لها، موجهة الشكر للمخرج محمد سامى الذى وثق فيها وأعطاها هذه الفرصة، وأنها كانت على قدر هذه الثقة، وكشفت أن مشاهدها مع محمد رمضان يتذكرها الجمهور، باستثناء مشهد نهاية شخصيتها فى العمل الذى يتذكره الجميع وكان بعيداً عن محمد رمضان.

يذكر أن هند رضا شاركت فى مسلسلى "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامى، و"وعد" مع النجمة مى عز الدين وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، والعملين من إنتاج نفس الشركة وتم عرضهما فى شهر رمضان الماضى.


موضوعات متعلقة..



- هند رضا تشكر المخرج محمد سامى بعد مشاركتها فى "الأسطورة"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة