خالد صلاح

هاشتاج "AskCyrine" يضع سيرين عبد النور فى الأكثر تداولاً على تويتر

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:29 ص
هاشتاج "AskCyrine" يضع سيرين عبد النور فى الأكثر تداولاً على تويتر سيرين عبد النور - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور هاشتاج askcyrine تصدر قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً فى موقع التواصل الاجتماعى تويتر للإجابة على أسئلة جمهورها.

قالت الفنانة سيرين عبد النور، إنها تعشق صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما وجهت رسالة إلى الشعب المصرى، مؤكدة أنه ساندها فى العديد من النجاحات فى مشوارها الفنى، وأنها ترحب بالأدوار الأكشن، مضيفة أنها تتمنى تمثيل السيرة الذاتية للملكة رانيا.

وجهت الفنانة سيرين عبد النور كلمة إلى الجمهور المصرى: "لأحلى جمهور فى مصر لو أحكى عن مصر تحديداً، وقابلت أشخاصًا عبروا عن حبى، بحكى عن النجاحات، التماسك والنجاح مثل فيلم رمضان مبروك والأدهم، يا أطيب شعب"، كما جاوبت أيضًا أنها تريد زيارة أسوان.

 

 

 

من أبرز الأسئلة التى وجهت إلى سيرين عبد النور، حيث هنأ أحد المغردين السوريين بنجاح أغنيتها بحبك يا مهذب، والتى أجابت "شكرًا كتير لمحبتكم اللى بتسوى الدنيا وإن شاء الله بترجع سوريا مثل الأول وأحسن الله يحميكم"، وأضافت سيرين فى سؤال آخر يدور حول علاقتها وحكمها على الإنسان: "إذا بدى أحكم على الإنسان بحكم عليه من خلال كمية المحبة اللى بيقدمها وعلى إنسانيته والباقى ما خصنى فيه".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة