أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "أنت فرحى وكنزى" رسالة حب من جهاد لخطيبها تطوف 23 مدينة حول العالم لتهنئته بعيد ميلاده.. أصدقاء من دول العالم دونوها بخط اليد لإسعاده.. والمفاجأة استغرقت 10 أيام للتحضير

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:57 م
بالصور.. "أنت فرحى وكنزى" رسالة حب من جهاد لخطيبها تطوف 23 مدينة حول العالم لتهنئته بعيد ميلاده.. أصدقاء من دول العالم دونوها بخط اليد لإسعاده.. والمفاجأة استغرقت 10 أيام للتحضير جهاد ومحمد وجانب من الرسائل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"محمد.. أنت فرحى وكنزى.. أعظم شىء حدث فى حياتى.. عيد ميلاد سعيد" كان بإمكان "جهاد المقدم" أن ترسل هذه الرسالة القصيرة المفعمة بالحب والامتنان لخطيبها عبر رسالة نصية قصيرة، لم يكن الأمر ليتطلب منها أكثر من بضع ثوان تكتب فيهم الرسالة وتذيلها بقلب أحمر، وكان خطيبها سيسعد جدًا بهذه المشاعر الطيبة، لكن جهاد فكرت فى طريقة مختلفة للتعبير عن فرحتها بهذا اليوم المميز لحبيبها الذى تستعد معه لدخول عش الزوجية.
 
أرسلت "جهاد" لمحمد الرسالة نفسها، لكن من 23 مدينة مختلفة حول العالم، بخط يد أشخاص لم يعرفونه أبدًا لكنهم يعرفون كم أحبته، من دمياط إلى الجابون طافت رسالة جهاد المفعمة بالمحبة ومرت على ثلاث قارات لتستقر فى النهاية داخل ألبوم واحد تخبره به كم تمتن لوجوده وتقدر محبته.
 
رسالة جهاد لمحمد أرسلتها صديقة من دمياط
رسالة جهاد لمحمد أرسلتها صديقة من دمياط
 
استغرق الأمر 10 أيام من التحضير ومساعدة أكثر من 20 شخصًا من دول مختلفة حول العالم، وتحكى "جهاد" طالبة الحاسبات والمعلومات العشرينية لـ"اليوم السابع": "شاهدت منذ فترة ألبوم لمصور لف العالم مع حبيبته وكان فى كل بلد يلتقط لها الصورة نفسها فى عشرات الدول حول العالم، أحببت الفكرة وقررت أن أنفذها ولم أحدد عددًا معينًا من الدول بل قلت ما يمكننى الوصول إليه سأنفذه".
 
جهاد ومحمد
جهاد ومحمد
 
تتابع "كل هدفى أن أقول لمحمد فعلاً أنه أهم وأجمل ما حدث لى فى حياتى، وكل ما فعلته لا يساوى نقطة مقابل مساندته لى ووقوفه معى من يوم ما عرفته".
 
وتضيف جهاد: بدأت التنفيذ منذ 10 أيام، طلبت المساعدة من أصدقائى على "فيس بوك"، بعضهم اهتموا وأرسلوا لى الصور وبعضهم نسوا، وكانت الصورة الأولى من كندا وشجعتنى للغاية لأنها كانت جميلة جدًا".
 
 
رسالة كندا
رسالة كندا
 
فضلت جهاد أن يدون الأصدقاء من حول العالم رسالتهم بخط اليد وتقول "أحببت خط اليد وأحببت ألا يكون مجرد ورقة مطبوعة، وهم كانوا شديدو اللطف بعضهم أضاف بعض التعديلات على الرسالة وكانت أحلى وأحلى".
 
 
رسالتين من المغرب ونورواى
رسالتان من المغرب ونورواى

رسالتين من روسيا وألمانيا
رسالتان من روسيا وألمانيا
 
رغم نجاحها بجدارة فى إعداد هدية مميزة من 23 مدينة حول العالم، ترى "جهاد" أن هذا العدد ليس كافيًا وتقول "كنت أتمنى لو يكونوا أكثر لكننى فى فترة امتحانات هذه الأيام وأحرجت من الإثقال على الأصدقاء".
 
رسالتين من فلسطين وقطر
رسالتان من فلسطين وقطر
 
بعد الانتهاء من تحضير الألبوم حان وقت لحظة الاحتفال، وعن كواليسها تحكى "جهاد": "فى يوم ميلاده كان عندى امتحان، وكان يتخيل أننى نسيت اليوم وعذرنى لانشغالى ولكننى فور الانتهاء من الامتحان حضرت الألبوم على فيسبوك لتكون أول ما يراه حين يفتح "فيسبوك".  أما عن رد فعله فتقول بعفوية "لحد دلوقتى مش عارف يقول حاجة بيتصل يقول بحبك ويقفل". 
 
رسالة من الأردن
رسالة من الأردن

 

رسالة أخرى من الأردن موجهة من صاحبة الخط
رسالة أخرى من الأردن

رسالتين من ألمانيا والجابون
رسالتين من ألمانيا والجابون

رسالتين من روسيا وألمانيا
رسالتان من روسيا وألمانيا

رسالتين من مكة
رسالتان إحداهما من مكة

من اسكندرية
من الإسكندرية

من أمريكا 2
من أمريكا

من أمريكا
من أمريكا

من إيطاليا
من إيطاليا

من عمان
من عمان

من ماليزيا
من ماليزيا

من هامبورج في ألمانيا
من هامبورج فى ألمانيا

رسالة أخرى من الأردن موجهة من صاحبة الخط
رسالة أخرى من الأردن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة