أكرم القصاص - علا الشافعي

حق الرد.. محلات خير زمان: السكر المضبوط فى بورسعيد حر وليس تمويني

الأربعاء، 18 يناير 2017 04:32 م
حق الرد.. محلات خير زمان: السكر المضبوط فى بورسعيد حر وليس تمويني محلات خير زمان - إرشيفية
بورسعيد محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح سيف البتانونى، مدير شئون الشركات بمجموعات شركات منصور، بأن واقعة ضبط طن ونصف سكر تمويني يباع بالسوق الحر داخل " خير زمان" فى حى الشرق ببورسعيد والتى أعلن عنها وكيل مديرية التموين بالمحافظة مساء يوم الاثنين الماضى هو سكر حر وليس تمويني.

وأضاف البتانونى فى بيان له، أن ما أعلنه وكيل مديرية التموين يشوبه العديد من الأخطاء فالسكر المضبوط ليس سكر تمويني لكنه سكر حر من توريد شركة السكر والصناعة التكاملية "شركة قطاع أعمال عام" والذى تورده الشركة الحكومية لمحلات خير زمان بسعر 10.5 جنيه وفقا للفواتير الرسمية في حين أن سكر التموين سعره 7 جنيهات فقط.

وأوضح البتانونى، أن المستندات الرسمية من فواتير وسندات توريد توضح هذا اللبس الذي يتم التعامل معه الآن بشكل قانونى فى إطار التحقيقات الجارية بما يوضح الحقيقة ويضع الأمور فى نصابها الصحيح.

وشدد مدير شئون الشركات بمجموعات شركات منصور، على ضرورة تحرى الدقة في مثل هذه الحالات حتى لا تحدث أضرارا لا يمكن تداركها  خاصة مع الشركات والسلاسل الكبرى مثل خير زمان والمشهورة بالتزامها الشديد بكافة اللوائح والقوانين ذات الصلة وحرصها على المشاركة فى كافة المبادرات الحكومية الهادفة لتوفير السلع والمنتجات الرئيسية والغذائية بأسعار  مناسبة للمواطنين سواء من خلال فروعها المتواجدة في ثلاثة عشر محافظة أو سياراتها المتنقلة والتى تعمل بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الداخلية وقيادات المحافظات وعلى رأسها محافظة الجيزة والقاهرة.

وقال البتانونى، إن خير زمان من أولى الشركات التى بادرت بالإشتراك في المبادرة الرئاسية لخفض الأسعار فى نهاية العام قبل الماضى وكانت من أكبر المساهمين فى حملة "الشعب يأمر" التى أطلقها مؤخرا الإعلامى عمرو أديب منذ عدة أشهر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الله اعلم

بما ان حق الرد مكفول لخير زمان يبقي وجب عليا ان اذكر واقعة حدثت في احد فروع تلك الشركة المحترمة و التي تتمثل في انه اثناء زيارة اخي لفرع العمرانية وجد هناك يباع كيلو السكر الحر بسعر 13.5 جنيه و بفحص العبوات وجد تاريخ الانتاج مارس 2016 اي قبل ازمة السكر و ارتفاع اسعاره فمن اين اتي به و اين اخفاه و اين رقابة وزارة التموين علي تلك الشركات المحترمة؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة