أكرم القصاص - علا الشافعي

المدير التنفيذى لبريزنتيشن: مباراة السوبر تسجل طفرة فى البث.. ومفآجات للجماهير

الخميس، 19 يناير 2017 07:45 م
المدير التنفيذى لبريزنتيشن: مباراة السوبر تسجل طفرة فى البث.. ومفآجات للجماهير عمرو وهبى
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد اتحاد الكرة لإنهاء كل الاتفاقيات مع شركة بريزنتيشن لوضع اللمسات النهائية على تنظيم مباراة السوبر المقرر إقامتها 10 فبراير المقبل بين الأهلى والزمالك، على ملعب محمد بن زايد فى إمارة أبو ظبى بالإمارات.
 
من جانبه أكد عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة والمنظمة للمباراة، أن مباراة السوبر المقبلة ستشهد تقنيات جديدة فى نقل المباراة وإذاعتها، ستكون مفاجأة للجمهور، مثلما كان الحال فى مباراة السوبر الموسم الماضى والتى أثنى على الإخراج التليفزيونى كل متابعي المباراة.
 
وأضاف وهبى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اتحاد الكرة وبريزنتيشن يبحثان الاستعانة بأحدث وسائل النقل التليفزيونى فى العالم، لنقل مباراة السوبر والاستفادة من إقامتها فى ملاعب الإمارات، مضيفًا أن الشركة تسعى لأن يكون البث التليفزيونى للمباراة مفاجأة مبهرة للجماهير.
 
وعن تذاكر المباراة وموعد سفر الفريقين وباقى الخطوات الترتيبية للمباراة، قال وهبى إنه جارٍ التنسيق بين اتحاد الكرة والشركة والأهلى والزمالك لخروج المباراة بصورة أفضل من مباراة السوبر الموسم الماضى.
 
يذكر أن مسئولى شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، أنهوا الاتفاق مع قناتى " on sport" وأبو ظبى الرياضية لإذاعة مباراة السوبر، وستتم إذاعة المباراة على أون سبورت حصريًا داخل مصر، بعدما أنهى مسئولو الشركة والقناة اتفاقهم على حقوق البث الفضائى للمباراة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة