خالد صلاح

صفحة مزيفة تنتحل اسم اليوم السابع تنشر خبر كاذب عن وفاة أحمد بدير

الجمعة، 27 يناير 2017 06:23 م
صفحة مزيفة تنتحل اسم اليوم السابع تنشر خبر كاذب عن وفاة أحمد بدير الفنان أحمد بدير
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صفحة مزيفة تنتحل اسم ولوجو اليوم السابع ، تروج لخبر كاذب عن وفاة الفنان القدير أحمد بدير.
 
وانهالت العديد من الاتصالات على الجريدة للتأكد من صحة الخبر، فاتصلنا بالفنان أحمد بدير الذى أكد أنه لا صحة للخبر، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة ويصور مسلسلا جديدا مع النجم أحمد السقا بعنون "الحصان الأسود".
 
و ينبه "اليوم السابع" قراءه لظاهرة انتحال اسم ولوجو "اليوم السابع" لنشر أخبار مفبركة وتمس الحياة الشخصية للنجوم والمشاهير وهدفها ضرب مصداقية "اليوم السابع" من خلال نشر الشائعات والأخبار الكاذبة
 
 
واستخدم مؤسسو الصفحة المجهولة نفس شكل ولوجو صفحة "اليوم السابع" على موقع التواصل، وهو ما أثار الشك لدى عدد كبير من القراء، بشأن الخبر المفبرك عن وفاة الفنان أحمد بدير  
 
ويؤكد "اليوم السابع" اعتزامه اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه القائمين على تلك الصفحة، خاصة بعدما تكررت ظاهرة انتحال الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
 
كما يحذر "اليوم السابع" قراءه من الأخبار الكاذبة المتداولة على الصفحة، لافتًا إلى أن صفحة "اليوم السابع" الرسمية موثقة، وتضم أكثر من 13 مليون متابع. 
 
وتعتبر صفحة "اليوم السابع" على موقع التواصل "فيس بوك" هى الصفحة الرسمية المسئولة عن نشر جميع أخبار "اليوم السابع"، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة، لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

الاخوان

فتش عن الاخوان التوافه

عدد الردود 0

بواسطة:

زينه

اليوم السابع مصداقية دائمة

انا سعودية وبصراحة أثق بموقع اليوم السابع وأعتبر أي خبر يرد من هذا الموقع هو مؤكد وغير قابل للتشكيك وماحصل لكم ليس الا الغيرة ومحاربة النجاح وأتمنى الصرامة مع هذه الحثالة التي هدفها تزوير الاخبار واستهداف المواقع الناجحه وبالتوفيق لكم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة