خالد صلاح

الأرجنتين تحتفل بإنجاز كوبر مع منتخب مصر

الإثنين، 30 يناير 2017 01:27 م
الأرجنتين تحتفل بإنجاز كوبر مع منتخب مصر هيكتو كوبر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الإعلام الأرجنتينية، بنجاح هكيتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، فى قيادة "الفراعنة"، لتحقيق الفوز على المغرب بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وقالت صحيفة "أوليه"، إن هيكتور كوبر قاد منتخب مصر للصعود إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما سجل محمود "كهربا" المحترف فى نادى اتحاد جدة السعودى، هدفاً متأخراً فى شباك المغرب.

 

وأضافت الصحيفة، "يبدو أن نجاحات مدربى الأرجنتين خارج البلاد لن تكون حكراً على أوروبا، بعد دييجو سيميونى الذى صنع تاريخاً جديداً لنادى أتلتيكو مدريد، وماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام الانجليزى، هناك أيضاً كوبر الذى يقود منتخب مصر للاقتراب من الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة فى التاريخ".

 

ويلتقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء، بينما تلعب غانا مع الكاميرون فى نفس التوقيت الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

صحيفة أوليه الارجنتينية
صحيفة أوليه الارجنتينية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين محمود

لمجلس اداره اليوم السابع

من كل قلوبنا نشكركم على مجهوداتكم فى تغطيه كل الاحداث واثرائنا بكل ما هو جديد .. وتغطيتكم الكامله المتكامله عن المنتخب الوطنى .. وأرائكم الحياديه والنزاهه فى العمل.. فكل الشكر والتقدير.. ومزيدا من التوفيق يارب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة