خالد صلاح

ماذا قال نجوم الفراعنة بعد التأهل لنصف نهائى الكان.. المحمدى: رؤية "كوبر" تحققت.. الحضرى: دعواتكم .. تريزيجيه: ربنا مبيضيعش تعب حد.. السعيد: ربنا كريم .. ورمضان صبحى: مبروك للشعب المصرى

الإثنين، 30 يناير 2017 06:13 م
ماذا قال نجوم الفراعنة بعد التأهل لنصف نهائى الكان.. المحمدى: رؤية "كوبر" تحققت.. الحضرى: دعواتكم .. تريزيجيه: ربنا مبيضيعش تعب حد.. السعيد: ربنا كريم .. ورمضان صبحى: مبروك للشعب المصرى منتخب مصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نجوم المنتخب الوطنى، عن سعادتهم بالتأهل لنصف نهائى أمم أفريقيا 2017 على حساب منتخب المغرب بعد إقصائه فى دور ربع النهائى، بهدف نظيف، ليعبر الفراعنة إلى دور قبل النهائى لملاقاة المنتخب البوركينى الملقب بـ"الخيول".

أشاد أحمد المحمدى، لاعب هال سيتى الإنجليزى والمنتخب، فى تصريحات له، برؤية وفكر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة خاصة قبل مواجهة منتخب المغرب، مشيراً إلى أن الخواجة تحدث مع اللاعبين قبل المباراة وأكد أنه لا يوجد شىء فى كرة القدم يسمى "عقدة التاريخ"، وأن الفوز متوقف على الجهد والعرق طوال الـ90 دقيقة.

أعرب المحمدى عن سعادته بالفوز على أسود الأطلسى بعد النجاح فى إسعاد الشعب المصرى بهذا الانتصار الذى تحقق على المغرب، موضحاً أن المنتخب جاهز لاستكمال المشوار نحو اللقب الثامن.

بينما قال عصام الحضري حارس المنتخب الوطني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "معايا ومعانا ربنا.. مبروك علينا الفوز ودعواتكم في اللي جاي"، عقب فوز منتخب الفراعنة على نظيره المغربي بهدف نظيف.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربي ينحنى ويقدم التحية للسد العالى عصام الحضرى، تقديرا لدوره أثناء المباراة التى أقيمت أمس الأحد بملعب "بورت جنتيل".

وحرص عدد من لاعبى الفراعنة مثل على جبر وطارق حامد وكهربا على نشر صور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى للتعبير عن سعادتهم الكبيرة ببلوغ نصف النهائى.

وأشار عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى إلى فرحته عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" قائلاً:"الحمد لله ربنا كريم"، وحرص أحمد حجازى مدافع الأهلي والفراعنة على مواساة زميله المصاب مروان محسن حيث قال:"ألف مبروك وألف سلامه عليك يا مروان ان شاء الله تكون بسيطة يا حبيبي.. الحمد لله.. مبروك لمصر".

كما نشر شريف إكرامى حارس الأهلى والمنتخب الوطنى صورة مع لاعبى الفراعنة خلال العودة إلى فندق الإقامة بعد المباراة قائلاً:"مبروك لمصر وإن شاء الله أبطال".

 محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب الفراعنة واسى مروان محسن، وعبر عن السعادة بالفوز على المغرب قائلاً فى تصريحات:" الحمدلله يارب ربنا مبيضيعش تعب حد بيجتهد ألف سلامه يا مروان ".. واختتم رمضان صبحى المحترف ضمن صفوف ستوك سيتى الإنجليزى تهنئات اللاعبين قائلاً:"مبروك للشعب المصرى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

مبروك

مبروك على مصر الفوز في هده المباراة الرياضية لكن نقطة واحدة هل كان يحتاج عصام حضري التمثيل في تلك اللقطة التي تظاهر فيها بالسقوط لمطالبة الحكم بمعاقبة اللاعب المغربي ؟ .......

عدد الردود 0

بواسطة:

راضية ج

تهنءة

مبروك لمصر. النصر لمصر أن شاء الله . حتى يفرح هذا الشعب . تستاهل الفوز والله مصر . تحياتي وتتجشجيعنا من الجزائر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة