خالد صلاح

الفراعنة فى أجواء "سباق" خيول بوركينا فاسو.. كوبر يبحث " بدائل" الإصابات.. فتحى الجوكر " حلال الأزمات".. أبو ريدة يدعم " الحزم الأرجنتينى ".. والهوارى يحذر من العروض الأوروبية

الثلاثاء، 31 يناير 2017 09:00 ص
الفراعنة فى أجواء "سباق" خيول بوركينا فاسو.. كوبر يبحث " بدائل" الإصابات.. فتحى الجوكر " حلال الأزمات".. أبو ريدة يدعم " الحزم الأرجنتينى ".. والهوارى يحذر من العروض الأوروبية المنتخب
رسالة الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المنتخب الوطنى أجواء المواجهة المصيرية أمام بوركينا فاسو المقرر إقامتها غدا فى نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية فى ليبرافيل عاصمة الجابون، وطلب الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى كوبر من جميع اللاعبين التركيز ونسيان أفراح الفوز على أسود الأطلسى .

وانتقلت بعثة المنتخب المصرى إلى العاصمة الجابونية ليبرافيل فى طائرة خاصة يرافقها رجال البعثة الإعلامية، استعدادا لمواجهة الخيول البوركينية، وسط التفاف جماهيرى كبير.

ونال عصام الحضرى ومحمد صلاح القسط الأكبر من إعجاب الجمهور الجابونى فى المطار، وكان فى استقبالهم بفندق الإقامة المهندس هانى أبو ريدة وأحمد مجاهد المتواجدان في العاصمة بحكم وجودهما فى لجان الكاف.

وفور الوصول إلى ليبرافيل حرص كوبر على عقد اجتماعات مكثفة مع مساعديه أسامة نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجى لبحث الاستعداد لبوركينا فاسو، خاصة بعد السقوط فى عدة أزمات تحتاج علاجا سريعا، وأبرزها إصابة مروان محسن مهاجم الفريق فى لقاء المغرب وتأكد غيابه أمام الخيول غدا، حيث هناك خيارات كثيرة للدفع بالبديل فى الهجوم بعد ظهور أحمد حسن كوكا بعيدا عن مستواه فى الوقت الذى لعبه أمام المغرب، وهذا ما  طرح خيارات الدفع بمحمد صلاح فى الهجوم على أن يبدأ كهربا المباراة بجوار تريزيجيه وعبد الله السعيد فى الوسط.

وفى نفس الوقت مازالت الحيرة فى مصير أحمد فتحى " جوكر " الفراعنة، هل يشارك فى الوسط بجوار طارق حامد لتعويض غياب محمد الننى الذى تأكد استمرار غيابه عن تشكيلة الفراعنة حتى نهاية البطولة وهو ما يسبب أزمة أخرى فى الجهة اليسرى التى تعانى من إصابة محمد عبد الشافى وقلة خبرات كريم حافظ ، والاتجاه الأكبر يميل إلى الدفع بعبد الله السعيد فى الوسط وإشراك فتحى فى الجبهة اليسرى على أن يدخل عمرو وردة فى الوسط المهاجم.

ومن جانبه حرص هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على عقد جلسات مع كوبر ومعاونيه لمطالبتهم بعدم الحديث للإعلام عن أى أخبار تتعلق بالمنتخب أو لاعبيه و التركيز فى مباراة بوركينا فاسو، موضحا لهم أن الجبلاية وكل المصريين يدعمونهم ، والإلتزام الذى يفرضه كوبر على الفريق الوطنى ينال إعجاب الجميع مسئولين و جماهير والحزم مطلوب بغض النظر عن النجومية لأى لاعب .

على صعيد مختلف طلب حازم الهوارى عضو مجلس إدارة الجبلاية ورئيس بعثة الفراعنة من جميع اللاعبين خاصة الثلاثى كهربا وعلى جبر و طارق حامد عدم التركيز فى الأنباء التى تتردد عن عروض احتراف أوروبية فى الطريق إليهم، مؤكدا لهم أن كل شىء يتوقف حتى الفوز بالبطولة والذى سيفتح لهم أبواب النجومية و العروض وملايين الدولارات .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

محتاجين الفرحة قوى يامصريين وربك لما يريد

وحنفضل نغنى اه لو لعبت يازهر ووصل الفراعنة الى نهائى افريقبا وفازوا بالبطولة عن جدارة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هلال الحسينى الاسيوطى

ياهوارى حلمك علينا شويه

ياكابتن هوارى حلمك علينا شويه فيارب كل المنتخب يحترف علشان يدخل لينا عمله صعبه وكل لاعب منهم يتكفل بنفقات المئات من اهله ويزحزهم عن كاهل الدوله من خلال جلب ملايين الدولارات من الخرج والبديل موجود فالانديه ومصر بها مئات البدائل ..... واتوجه لك بسؤال لما تنفق الدوله الملايين على دعم الرياضه من قوت الشعب الا لتفرج ابطالا يحترفون بالخارج ويردوا لوطننا الحبيب الصاع صاعين .. فاهداء كده وخد نفسك واترك القافله تسير الله يرضى عليك لنقيل الدوله من عثرتها وبلاش فلسفه وشعارات لاتودى ولا تجيب.

عدد الردود 0

بواسطة:

غباء مدرب

غبي

هو انت ياحاج كوبر واخد عمر جابر ليه .. وكمان ابراهيم صلاح مش ده برضو بيلعب في مركز الننى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة