أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك Xbox One.. تعرف على 5 مزايا خفية لم تسمع بها من قبل

الأربعاء، 04 يناير 2017 07:00 ص
لو عندك Xbox One.. تعرف على 5 مزايا خفية لم تسمع بها من قبل جهاز إكس بوكس وان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد أجهزة "إكس بوكس وان" أحد أبرز وحدات تحكم الألعاب المميزة، والتى توفر القدرة على القيام بالعديد من الأشياء للمستخدمين إضافة إلى العديد من الألعاب المميزة التى تدعمها هذه الأجهزة، لكن رغم ذلك هناك العديد من المميزات الخفية بها والتى لا يعرفها الكثيرون، والتى نرصدها كما يلى:

* يمكن ممارسة الألعاب المحفوظة من قبل ذلك على أى جهاز Xbox One أخر، حيث يتم حفظ نسخة مما قام المستخدم بممارسته من ألعاب على الجهاز عبر السحابة التخزينية، ما يتيح له الوصول إلى آخر ألعابه من أى مكان.

Xbox One جهاز

 

* معرفة قدر بيانات الإنترنت التى تستهلكها وحدة الألعاب، وذلك من خلال الدخول إلى Settings ومنها Network ومنها Bandwidth Usage ليظهر مقدار ما تم استهلاكه من إنترنت.

معرفة استهلاك الإنترنت

 

*استكمال الألعاب القديمة على أجهزة Xbox 360 لممارستها على Xbox One، لكن يحتاج المستخدم فى البداية لجعل أجهزة إكس بوكس 360 قابلة للوصول إليها عبر جهاز Xbox One، وذلك من خلال الدخول إلى التخزين السحابى عن طريق الدخول إلى جهاز Xbox 360 واختيار Settings ثم System ثم Storage ثم Cloud Saved Games واختيار Enable.

أستكمال ألعاب إكس بوكس 360

*استخدم الهاتف الذكى كوحدة تحكم فى الألعاب، حيث سيحتاج المستخدم لتحميل تطبيق Xbox One SmartGlass، مع ضرورة التأكد من ربط الهاتف وجهاز Xbox One على نفس شبكة الواى فاى.

استخدام الهاتف

* عرض ألعاب Xbox One من خلال أجهزة ويندوز 10، وذلك من خلال الاتصال بنفس شبكة الواى فاى، وتفعيل ميزة البث على جهاز Xbox One من خلال الذهاب إلى Settings ثم Preferences واختيار Allow game streaming to other devices، وتفعيل "Enable the SmartGlass connection from any SmartGlass device".

عرض الألعاب على الكمبيوتر









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة