أكرم القصاص - علا الشافعي

تخيل.. تطبيق جديد لتجربة الملابس من منزلك دون الذهاب للتسوق

الخميس، 05 يناير 2017 06:00 م
تخيل.. تطبيق جديد لتجربة الملابس من منزلك دون الذهاب للتسوق تطبيق DressingRoom
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قريبا ستسمح شركة Gap للعملاء تجربة وقياس الملابس من دون الحاجة إلى التسوق أو الخروج من المنزل، إذ كشفت عن تطبيق تجريبى جديد، أطلقت عليه اسم DressingRoomخلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 فى لاس فيجاس، لتسهل على العملاء تجربة الملابس باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز.

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يحدد المتسوقون ببساطة "ستايل" ملابس محدد مع اختيار نوع الجسم لتظهر عارضة أزياء رقمية ترتدى الملابس، مع إمكانية شراء الملابس عبر هذا التطبيق أيضا.

 

طور تطبيق DressingRoom بالتعاون مع Avametric، وهى شركة متخصصة فى تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد لماركات الأزياء العالمية وشركة جوجل.

 

"وقالت "ليز نونا" المتحدثة باسم Gap "كانت جوجل شريكا متعاونا فى هذا المشروع، باعتبارها أحد المهتمين بالواقع المعزز منذ فترة طويلة، بينما تعد Avametric رائدة فى عالم الواقع المعزز، إذ تستخدم التكنولوجيا التى طورتها الشركتان شخصيات رقمية لمساعدة الناس على معرفة مدى تناسب قطع الملابس مع أجسادهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى غرفة خلع الملابس، وهذا أمر مثير حقا."

 

وسيمكن للمستخدمين تحريك الصورة الرمزية ليروا كيف يبدو شكل الملابس من زوايا مختلفة، فاعتبارا من الآن تقدم الشركة خمسة أنواع مختلفة للجسم للاختيار من بينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة