خالد صلاح

صاحب منزل بالقليوبية يقتل مسجل خطر تأخر فى سداد الإيجار

السبت، 07 يناير 2017 12:57 م
صاحب منزل بالقليوبية يقتل مسجل خطر تأخر فى سداد الإيجار سلام قتل - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكن ضباط مباحث أجا، من كشف غموض ملابسات العثور على جثة مسجل خطر مقتولا ومغروس برقبته سكين داخل مسكنه بقرية منية سمنود، وفي حالة تعفن، وتبين أن وراء الجريمة صاحب العقار الذى طعنه لرفض المجنى عليه سدد إيجار المسكن وحساب بعض قطع الغيار.

 كان اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العميد فايق الزكى مأمور مركز أجا، بالعثور على جثمان مسجل خطر بمسكنه وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز.

 دلت التحريات بعد العثور على جثمان" احمد ح. ش" مقتولا بمسكنه وتم تحرير محضر رقم 236 ادارى مركز اجا، وتبين أن الشقه الكائنة بقرية منية سمنود مستأجرة، وتم العثور على جثمان القتيل على سريره فى غرفة نومه فى حالة تعفن وبها إصابات عبارة عن تهشم بمؤخرة الرأس ووجود آله حادة (سكين) مغروسة برقبته من الخلف.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه مسجل شقي خطر سرقات، وعلى خلاف مع مالك المسكن الذى يقطن فيه ويدعي" تامر ع. ا. ن. 30 سنة" عامل عادى، لعدم سداد المجنى عليه الايجار لمدة شهرين، و قيمة بضاعة قطع غيار توك توك كان اشتراها المجنى عليه بقيمة 1000 جنيها.

وطبقاً للتحريات فوجىء الجانى فى ليلة رأس السنه بالمجنى عليه داخل المسكن على الرغم من قيام الجانى بوضع قفل حديدى على باب المسكن لمنعه من الدخول فحدثت بينهما مشاجرة تعدى فيها الجانى على المجنى عليه، لمطالبته بسداد ديونه، وتدافعا بالايدى فقام باستلال قطعه حديدية وتعدى عليه بالضرب على رأسه ثم أجهز عليه بطعنه بالة حادة (سكين ) فى رقبته حتى تأكد من مفارقته الحياة ثم استولى من المسكن على بعض الخردة وفر هاربا، وقام ببيعها لتاجر خرده يدعى "السيد ع. ب. 59 سنة" ويقيم بذات القرية ومبلغ 120 جنيها.

وعند استدعاء التاجر نفي علمه بأن تلك البضاعة من متحصلات الجريمة وتم ضبط القطعه الحديدية المستخدمه بالواقعه، وتم تحرير محضر وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة