خالد صلاح

صلاح عاشور يضمن مقعدا أساسيا بتشكيل الزمالك فى حالة التراجع عن الانسحاب

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 11:37 م
صلاح عاشور يضمن مقعدا أساسيا بتشكيل الزمالك فى حالة التراجع عن الانسحاب صلاح عاشور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق صلاح عاشور مهاجم الزمالك، فى مباراة طنطا، حيث يعد اللقاء الأول الرسمى له مع الفريق الأبيض فى بطولة الدورى الممتاز، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول له مع فريقه الجديد بعد انضمامه لقلعة ميت عقبة قادماً من إنبى فى مطلع الموسم الحالى.

 

صلاح عاشور يسجل الهدف الأول مع الزمالك

تقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول أمام طنطا، فى الدقيقة 63، قبل أن يدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء فى الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية، ما أدى إلى إعلان مرتضى منصور رئيس النادى، انسحاب الفريق من بطولة الدورى الممتاز.

صلاح عاشور
صلاح عاشور

صلاح عاشور يضمن مقعداً فى حالة التراجع عن الانسحاب

وفى حالة تراجع الزمالك عن قراره بالانسحاب من الدورى ستشهد مباراة سموحة استمرار تواجد صلاح عاشور فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض فى الجولة السادسة من منافسات البطولة.

صلاح عاشور
صلاح عاشور

نيبوشا يشيد بصلاح عاشور

وكان نيبوشا المدير الفنى للزمالك قد أشاد بمستوى صلاح عاشور فى الفترة الأخيرة بعد تألقه فى مباراة حطين السعودى الودية التى أقيمت يوم السبت الماضي، ليدفع به اليوم أمام طنطا فى التشكيل الأساسى ليواصل اللاعب تألقه ويسجل لفريقه فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وخاض صلاح عاشور لقاء طنطا كاملاً حيث فضل نيبوشا فى الشوط الثانى الدفع بالثلاثى أحمد مدبولى ورزاق سيسيه وخالد قمر على حساب يوسف أوباما ومؤيد العجان وباسم مرسى.

 

صلاح عاشور يتحدث مع الحكام
صلاح عاشور يتحدث مع الحكام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة