أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد IWKBF للفنون القتالية يدشن ثانى فعالياته فى مصر

الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:47 م
اتحاد IWKBF للفنون القتالية يدشن ثانى فعالياته فى مصر الفنون القتالية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد العالمى للفنون القتالية IWKBF فى تدشين السيمينار الدولي لرياضة الـ MMA مستعينًا ببطل الـUFC المعروف جيسين أيارى الذى يعد أحد أهم خبراء الـMMA الذين نظموا دورات تدريبية في الشرق الأوسط.

هذا وقد خاض الألمانى أيارى عددًا كبيرًا من مواجهات UFC، كما أن له بصمة كبيرة لرياضة MMA "فنون القتال المتنوع" أيضًا فى أوروبا.

الكابتن محمد صبيح المنظم العام لفعاليات MMA الخاصة بالاتحاد
الكابتن محمد صبيح المنظم العام لفعاليات MMA الخاصة بالاتحاد

 

من جانبه صرح محمد العشرى مدير عام اتحاد IWKBF بالشرق الأوسط وأفريقيا، بأن أيارى يعد إضافة مهمة وركيزة أساسية لإنجاح الحدث المقبل، حيث يشهد تاريخه وفنه المتميز على مقدرته فى تحقيق الموازنة بين الفن الكلاسيكى والحديث.

وأضاف العشرى قائلاً: "نسعى جاهدين لنشر اللعبة فى مصر لتوظيف طاقة الشباب فى رياضة متميزة يمكننا من خلالها أن نغرس الروح الرياضية والأخلاق الحميدة، إلى جانب تنمية البنية العضلية للحصول على جسم رياضى متميز، واكتساب مهارات فريدة للدفاع عن النفس".

محمد العشرى مدير عام اتحاد IWKBF بالشرق الأوسط وأفريقيا
محمد العشرى مدير عام اتحاد IWKBF بالشرق الأوسط وأفريقيا
 

ومن جانبه قال الكابتن محمد صبيح المنظم العام لفعاليات MMA الخاصة بالاتحاد: "أن هذا الحدث يعد نقله نوعية في تاريخ رياضات الدفاع عن النفس عامة ورياضة الـMMA خاصة أنه مسرور للتعاون مع اسم كبير بهذا الحجم وتنظيم حدث يعد أكبر الدورات التدريبيه التي قامت لهذا الفن القتالي في مصر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة