أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "مش بتنور فى الضلمة ولا بتشوف لوحدها".. تعرف على أغلى 5 نظارات شمسية بالعالم.. "De Rig" السويسرية بـ 408 آلاف جنيه إسترلينى ومصنوعة من ذهب عيار 24.. و"مايباخ" فى المركز الثالث بـ66 ألف جنيه إسترلينى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:34 م
بالصور.. "مش بتنور فى الضلمة ولا بتشوف لوحدها".. تعرف على أغلى 5 نظارات شمسية بالعالم.. "De Rig" السويسرية بـ 408 آلاف جنيه إسترلينى ومصنوعة من ذهب عيار 24.. و"مايباخ" فى المركز الثالث بـ66 ألف جنيه إسترلينى نظارة شمسية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يسعى فيه الكثيرون إلى مسايرة أحدث دروب الموضة واقتناء قطع أزياء وإكسسوارات نادرة، لا يمكن للبعض أن يتوقعوا خبايا هذا العالم وما هى طبيعة أسعاره، وبينما يعتز كثير من الأشخاص بجملة "دى أوريجنال" لا يعلمون أن هذه الكلمة إن كانت بالفعل حقيقية وليست على سبيل "المنظرة" ستكلفهم مئات الآلاف من الجنيهات.

وبالرغم من اهتمام الكثيرين بالإكسسوارات والنظارات الشمسية إلا أن معظمهم لا يعرف كثيرًا عن كواليس عالم النظارات الشمسية، ففى تقرير لموقع "wonderslist" ذكر 5 نظارات هى الأغلى على مستوى العالم، وربما يندهش الكثيرون إن عرفوا أسعارها.

وجاء ترتيب أغلى 5 نظارات شمسية فى العالم على النحو التالى:

Chopard De Rigo Vision Sunglass
Chopard De Rigo Vision Sunglass

1-Chopard De Rigo Vision Sunglass:

تصدرت النظارة الشمسية التى أنتجتها العلامة التجارية السويسرية "شوبارد دى ريجو" قائمة النظارات الأعلى سعرًا فى العالم بمبلغ 408,000 جنيه إسترلينى، وصنعت بذهب عيار 24 ليكون الخام الرئيسى الذى صنع منه إطار النظارة.

Clic Gold 18k Gold Sports Sunglass
Clic Gold 18k Gold Sports Sunglass

2-Clic Gold 18k Gold Sports Sunglass:

وفى المرتبة الثانية جاءت النظارة التى تعرف باسم "كليك الذهب"، وتحمل اسم العلامة التجارية الخاصة بها، التى اشتهرت فى مجال صناعة النظارات منذ أكثر من 30 عاما، وفى البداية كان اهتمام العلامة التجارية بالنظارات الطبية فقط، لكنهم قرروا العودة لمجال النظارات الشمسية، وصناعة هذه النظارة من الذهب عيار 18، ويبلغ سعرها 75 ألف جنيه إسترلينى، وصممت من قبل "هيو باور".

Maybach The Diplomat 1
Maybach The Diplomat 1

3-Maybach The Diplomat 1:

لأن صناعة السيارات الفارهة تسير جنبًا إلى جنب مع صناعة النظارات الشمسية، قررت الشركة الألمانية "مايباخ" أن تدخل مجال صناعة النظارات الشمسية، لتسير فيه بشكل متوازى مع صناعتها للسيارات الفارهة التى اشتهرت بها، وكانت هذه النظارة من أبرز إصدارات الشراكة فى مجال النظارات الشمسية وتعتمد فى صناعتها على ذهب عيار 18 ويبلغ سعر النظارة 60 ألف جنيه إسترلينى، وبذلك تصبح فى المركز الثالث.

Bulgari Flora Sunglasses
Bulgari Flora Sunglasses

4-Bulgari Flora Sunglasses:

وفى المرتبة الرابعة تأتى هذه النظارة البلغارية الصنع التى تتميز بصنع إطارها من الذهب الخالص عيار 18، وفى كثير من الأحيان يدخل الماس فى صناعتها، ويبلغ سعرها 59 ألف جنيه إسترلينى.

Gold and Wood 253 Diamond Sunglasses
Gold and Wood 253 Diamond Sunglasses

5-Gold and Wood 253 Diamond Sunglasses:

وتذيلت هذه النظارة القائمة على الرغم من أنها مصنوعة بالأساس من الخشب والذهب وبعض قطع الماس، ورغم ذلك إلا أنها تفوقت فى الترتيب على عدد كبير من النظارات المصنوعة من الماس، ويبلغ سعرها 55 ألف جنيه إسترلينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة