أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم عن تصدر البرغوث قائمة الارجنتين لمواجهات نوفمبر الودية

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 06:45 م
اخبار ميسي اليوم عن تصدر البرغوث قائمة الارجنتين لمواجهات نوفمبر الودية ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لقائمة المنتخب الأرجنتيني التى استدعاها المدرب خورخى سامباولى لخوض مباراة روسيا الودية خلال فترة التوقف الدولى بشهر نوفمبر المقبل.

 

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين
 

كشف خورخى سامباولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتيني اليوم الجمعة عن القائمة التى سيخوض بها لقاء روسيا الودى بجانب مباراة أخرى سوف يتم تحديدها لاحقا فى نوفمبر المقبل فى المحطة الاستعدادية الأولى لكأس العالم 2018، وضمت القائمة النجم ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد قاد الأرجنتين إلى مونديال روسيا بعد تسجيله هاتريك فى شباك منتخب الإكواردور بالمباراة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، بعد أن كان مهددا بالغياب عن مونديال روسيا.

قائمة منتخب الأرجنتين
قائمة منتخب الأرجنتين

 

وشهدت قائمة منتخب التانجو عودة مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو، بينما تواصل غياب جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

 

ميسي يستهدف تحطيم رقم مولر قبل التوقف الدولى

 

وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نجم البارسا يملك 360 هدفًا من 390 مباراة فى منافسات الدورى الإسبانى ويرغب فى تحطيم رقم جيرد مولر هداف الدوريات الكبرى "بيج 5" والذى يحتفظ بهذ اللقب حتى الآن بـ365 هدفًا من 427 مباراة بقميص بايرن ميونخ.

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

 

أوضحت الصحيفة أن ميسي أمامه 5 أهداف لتحطيم رقم "مولر" وهو ما يسعى لتحقيقه فى الجولات المقبلة من الليجا قبل التوقف الدولى مع منتخب الأرجنتين والذى يستعد خلاله لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

كان ليونيل ميسي قد حطم رقمًا قياسيًا للأسطورة الألمانى جيرد مولر بإحراز 90 هدفًا فى موسم واحد بكل المسابقات موسم 2012 متفوقًا على الأول الذى سجل 85 هدفًا.

 

ميسي يسجل الهدف الـ 100 أوروبيًا أمام أولمبياكوس

 

حقق ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى عددًا من الأرقام القياسية خلال المباراة التى جمعت فريقه بأولمبياكوس اليونانى أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

سجل ليونيل ميسي 100 هدف فى جميع البطولات الأوروبية، بينما كريستيانو رونالدو سجل أكثر برصيد 113 هدفًا.

كما يعتبر ميسي أكثر اللاعبين تسجيلاً مع الأندية خلال العام الحالى برصيد 46 هدفًا، متفوقًا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل 33 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة