خالد صلاح

بالفيديو.. عبد العال: رجال الجيش والشرطة يخوضون حربا فى كل أنحاء البلاد من أجل أمننا

الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:34 م
بالفيديو.. عبد العال: رجال الجيش والشرطة يخوضون حربا فى كل أنحاء البلاد من أجل أمننا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد  العال رئيس مجلس النواب، إن مصر تواجه إرهابا أسود، تقوم به جماعات مناهضة للحياة، تشوه وجه الإسلام السمح الذى لا يقر أبدا بالاعتداء على الأبرياء أو أموالهم.

وأضاف "عبد العال" خلال كلمته أمام الجلسة العام اليوم، "أن شريعة الإسلام كرمت الإنسان وحرمت الاعتداء على ماله، هؤلاء الأبطال ننام فى بيوتنا وتظل عيونهم ساهرة، ليس فقط فى النواصى، ولكن أيضا على امتداد مصر، مشددا :" رجال الشرطة يدا بيد مع رجال القوات المسلحة يخوضون معارك فى جنوب الوطن وشماله وشرقه، ويقدمون أرواحهم تضحية من أجل أن تقوم مصر، وأن نعيش على أرضها آمنين

وتابع: "شهدت مصر أول أمس عمليات إرهابية، راح ضحيتها نخبة من أبناء مصر الذين عهدت إليهم مصر بأمانة المحافظة على أرواح وأبناء المصريين جميعا، مضيفًا:"هؤلاء الأبطال وضعوا ولاء الوطن أعلى المراتب وجعلوه أسمى من الحياة واتخذوا عقيدة الانتصار على الإرهاب والتضحية عقيدة ثابتة لهم، فكتبوا باستشهادهم أنصع الصفحات فى تاريخ الوطنية، وكانوا أطهر الرجال وأشرف الشرفاء".

واستطرد: "مهما كانت الأحزان والتعاطف مع ضحايا هذا الحادث الجبان، أوكد أننا لن نقدر حزن أهل وذوى الشباب الذين فقدوا حياتهم وهم فى مستقبل حياتهم وأطفالهم لا زالوا صغارا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة