خالد صلاح

رغم قرار "الإعلاميين" بوقفه.. أحمد موسى يظهر على الهواء: الخطأ غير مقصود

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:21 م
رغم قرار "الإعلاميين" بوقفه.. أحمد موسى يظهر على الهواء: الخطأ غير مقصود أحمد موسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى: "إن الخطأ وارد فى إذاعته لتسريبات حول حادث الواحات الإرهابى، ولكنه لا يمكن أن يكون مقصودا"، جاء هذا خلال ظهوره فى برنامجه على مسئوليتى، الذى كان قد صدر قرار من اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين بوقفه لحين انتهاء التحقيقات.

 

واعتذر "موسى" عن التسجيل الصوتى الذى أذاعه فى حلقه أمس السبت، قائلاً :"الخطأ وارد فأنا بشر، وأسعدنى رفض المصريين لأى شيء يمس الشرطة"..والاعتذار لا ينتقص منى على الإطلاق".

 

وأشار إلى أنه لم يسع للسبق أو الإساءة للشرطة، مضيفاً :" نقف وراء الدولة ونساند القوات المسلحة والشرطة، ولا يمكننى التضحية ببلدى وأمنها وتاريخى وسمعتى عشان هذا التسجيل ..دا أنا أروح أموت أحسن فهذا أشرف وأكرم لى".

 

 

وأوضح أن هدفه من إذاعة المقطع الصوتي عن حادث الواحات هو التوضيح للشعب عما تواجهه الشرطة المصرية من مخاطر حتى وإن كان التقدير خاطئ، مقدمًا الشكر والتقدير للكاتب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأعضاء المجلس لأنهم تحروا الدقة والحقيقة حول التسجيل.

 

كانت اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، قد أصدرت قرارها بوقف برنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" بسبب التجاوزات والخروقات التى حدثت خلال حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابى، مطالبة القناة بتنفيذ قرار النقابة حتى لا تكون شريكة فى المسئولية.

ونشب خلاف بين نقابة الإعلاميين، وبين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن قرار بوقف الإعلامى أحمد موسى عن العمل، بسبب التجاوزات والخروقات التى حدثت خلال برنامجه فى حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابى، حيث بدأ الخلاف عندما ذكر وكيل نقابة الإعلاميين، أن هناك اتجاهًا لوقف أحمد موسى عن العمل بعد تجاوزاته بشأن حادث الواحات، الأمر الذى آثار غضب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، مؤكدًا على أنه ليس من حق نقابة الإعلاميين اتخاذ قرار بشأن وقف أى برنامج عبر أى فضائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة