أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم قرار "الإعلاميين" بوقفه.. أحمد موسى يظهر على الهواء: الخطأ غير مقصود

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:21 م
رغم قرار "الإعلاميين" بوقفه.. أحمد موسى يظهر على الهواء: الخطأ غير مقصود أحمد موسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى: "إن الخطأ وارد فى إذاعته لتسريبات حول حادث الواحات الإرهابى، ولكنه لا يمكن أن يكون مقصودا"، جاء هذا خلال ظهوره فى برنامجه على مسئوليتى، الذى كان قد صدر قرار من اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين بوقفه لحين انتهاء التحقيقات.

 

واعتذر "موسى" عن التسجيل الصوتى الذى أذاعه فى حلقه أمس السبت، قائلاً :"الخطأ وارد فأنا بشر، وأسعدنى رفض المصريين لأى شيء يمس الشرطة"..والاعتذار لا ينتقص منى على الإطلاق".

 

وأشار إلى أنه لم يسع للسبق أو الإساءة للشرطة، مضيفاً :" نقف وراء الدولة ونساند القوات المسلحة والشرطة، ولا يمكننى التضحية ببلدى وأمنها وتاريخى وسمعتى عشان هذا التسجيل ..دا أنا أروح أموت أحسن فهذا أشرف وأكرم لى".

 

 

وأوضح أن هدفه من إذاعة المقطع الصوتي عن حادث الواحات هو التوضيح للشعب عما تواجهه الشرطة المصرية من مخاطر حتى وإن كان التقدير خاطئ، مقدمًا الشكر والتقدير للكاتب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأعضاء المجلس لأنهم تحروا الدقة والحقيقة حول التسجيل.

 

كانت اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، قد أصدرت قرارها بوقف برنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" بسبب التجاوزات والخروقات التى حدثت خلال حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابى، مطالبة القناة بتنفيذ قرار النقابة حتى لا تكون شريكة فى المسئولية.

ونشب خلاف بين نقابة الإعلاميين، وبين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن قرار بوقف الإعلامى أحمد موسى عن العمل، بسبب التجاوزات والخروقات التى حدثت خلال برنامجه فى حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابى، حيث بدأ الخلاف عندما ذكر وكيل نقابة الإعلاميين، أن هناك اتجاهًا لوقف أحمد موسى عن العمل بعد تجاوزاته بشأن حادث الواحات، الأمر الذى آثار غضب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، مؤكدًا على أنه ليس من حق نقابة الإعلاميين اتخاذ قرار بشأن وقف أى برنامج عبر أى فضائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

الاستاذ احمد موسي من الشخصيات المحترمة الوطنية وليس مثل الاخرين المرتزقة و المصلحجية

كل انسان وارد ان يقع في خطئ غير مقصود ولكن للاسف كثير من السفهاء و الغوغاء و الهمج و التافهين هم اللي بيتصيدو للاخرين الاخطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

احمد موسى فوق القانون

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى ابوحلموس

حاجه واحده الانسان ياخدها من الدنيا....

السيره الطيبه التى تلنى على احترام النفس و الصدق و عدم النفاق... ولا ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

احمد موسى

وطني محترم نقدر دوره الوطني ونشيد بشجاعته في الاعتذار .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

عفوا ياسادة

لا احد يشكك في وطنية صدى البلد واحمد موسى .ماحدث امس لا احد ينكر خطأ فادح صدمنا جميعا لكن هذا ليس معناة انهم غير وطنيين تكفيهم شجاعة الاعتذار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

احمد موسى مثل الثعلب عندما يحس بالخطر ينفخ بطنه

وتصدر منه رائحه كريهه ليستمر برنامجه ذات الرائحه الكريهه . اين القانون ليتم تطبيقه على هذه الثعالب التى اساءت لمصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ياريت يوقفوا المحطات الفضائية التى تذيع المسابقات.

هذةالمحطات انشأت للنصب على الشعب المصرى وعيب تكون موجودة.

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

اساءة للاعلام ..ليست الاخيرة!!

وجود هذا الشخص بالاعلام اكبر اساءة لة بغض النظر عما اقترفة فى هذا الموضوع الشائك والذى لم يتم الانتهاء من التحقيق فية فهو بعيد عن اى حرافية اومهنية... والمشكلة ان يجد من يدافع عنة ..فمن يشاهد طريقتة فى مناقشة موضوعاتة يكتشف معظم كلامة خروج عن الادب العامة والاخلاق ولم يجد من يحاسبة فهو شريك اساسى لاعلام فاسد يسئ للبلد والجزء الباقى من اعلام محترم والله المستعان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة