أكرم القصاص - علا الشافعي

"البرادعى" وصبيانه يسقطون من عرش تويتر.. "البوب الافتراضى" يكشف عن وجهه الديكتاتورى ويحذف مخالفيه فى الرأى.. وممدوح حمزة يصف معارضيه باللجان الإلكترونية ويهددهم.. وحازم عبد العظيم يسب المعارضين ويصفهم بالصراصير

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 04:52 م
"البرادعى" وصبيانه يسقطون من عرش تويتر.. "البوب الافتراضى" يكشف عن وجهه الديكتاتورى ويحذف مخالفيه فى الرأى.. وممدوح حمزة يصف معارضيه باللجان الإلكترونية ويهددهم.. وحازم عبد العظيم يسب المعارضين ويصفهم بالصراصير محمد البراعى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط قناع "البوب الافتراضى" محمد البرادعى وصبيانه عبر عرشه على موقع تويتر، وكذلك قيم الديقراطية التى ظلوا يتغنوا بها طوال السنوات الماضية، فلم يستطع تحمل فكرة معارضته فى الرأى والاختلاف معه، ليحذف المختلفين معه من متابعيه، ويصفهم بالجهلاء،  فى الوقت نفسه منذ فترة سبق وأن وجه ممدوح حمزة الاتهامات إلى معارضيه بأنهم لجان إلكترونية، بل وهدد بمحاكماتهم، ليرد المصريين على تلك الإساءة عبر هاشتاج "أنا لجنة يا ممدوح" ليتربع على قائمة الأكثر تداولاً فى مصر، وليس غريبا أن يعزف حازم عبد العظيم على نفس الوتر ويصف المعارضين أيضا بأنهم "صراصير".  

محمد البرداعى
تدوينة محمد البرداعى

تفاجئ رواد تويتر بتدوينة لمحمد البرادعى، يكشف فيها عن حذفه لمعارضيه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، ليظهر وجهه الديكتاتورى ويحذف المختلفين معه فى الرأى، وأعلن عبر تغريدة على موقع تويتر، قائلاً :"حجبت للأسف نصف فى المائة من متابعينى. أملى أن تكون كل حواراتنا فى وسائل التواصل بأسلوب نقدى عقلانى لنرتقى سويا وليس لنستعرض الجهل والبذاءة".

ربما يكون كثرة التعامل مع موقع تويتر يجعل هؤلاء النشطاء يعيشون فى عالم افتراضى بعيدا عن أرض الواقع، حيث أطلق الناشط السياسى ممدوح حمزة، أمس اتهامات إلى معارضية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ووصفهم بأنهم لجان إلكترونية، مشيرا أنه سيقوم بحصرهم من خلال حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا، تمهيدا لمحاكماتهم  -على حد زعمه -وذلك لمجرد مخالفتهم له فى الرأى السياسى.

ممدوح حمزة
ممدوح حمزة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قد ردوا على إساءات ممدوح حمزة، عبر هاشتاج "أنا لجنة يا ممدوح" احتل صدارة قائمة الأكثر مشاركة، للرد عليه، وتفاعلت عليه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، آلاف التغريدات وصلت إلى أكثر من 10 آلاف تغريدة فى ساعات قليلة.

ويعزف الناشط التويترى حازم عبد العظيم على تغريدة البرادعى ويصف المعارضين له بـ"الصراصير"، ويواصل السباب للمعارضين له على موقع تويتر، لتعزف الجوقة مكتملة، فلا يحمل أحد من دعاة الديمقرطية أى اختلاف فى الرأى معه، أو من يعارضه، قائلاً :" تعليمات وأكل عيش يا بوب .. صراصير الإلكترونية لا تعرف سوى البذاءات".

حازم عبد العظيم والبوب
حازم عبد العظيم والبوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

عملاء وحثالة المجتمع

إلى مزبلة التاريخ يا خونة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

دواسه تويتر وصبيانه - حقد وجهل وغل

ولا لهم اى قيمه اصلا ! دول شويه معاتيه لفظهم الشعب المصرى !

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عماد السواح

تائهون .. ضائعون .. مغيبون

لو عرف هؤلاء وزنهم وحجمهم وقيمتهم الحقيقية بالشارع وعند الناس لسكتوا للأبد . هذا اذا كان لديهم ذرة كرامة واحساس ولكني لا أعتقد أن عندهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

من اول يوم

قلت كده من اول ٢٥ يناير ٢٠١١ ماحدش صدق كلامى مش علم بالغيب ولا حاجة بس اللى كان عامل قطة ايّام مبارك و العدلى وفجاءة بقي أسد ابن .....أسد بعد تنحى النظام القديم خير دليل على خوف و جبن و خساسة و اصحاب الصفات دي طول عمرها فى مزبلة التاريخ و الدنيا بوجه عام.....لان المباديء لا تجزيء و اصحاب الرجولة و الشجاعة و الدم الحر فى المقدّمة على طول الخط و لا يخافوا فى الحق لومة لاءم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

اكل عيش!!!!!

هو علشان تدافع عن بلدك لازم تاخد مقابل ولا المعنى دا لا يمكن تفهمه اذا كان في ناس بتقدم روحها فداء بدون اي مقابل يبقى احنا بناكل عيش!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسا م

ز با له

يخلص من كل ظا لم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة