خالد صلاح

بعد 30 يوما من تدشينها.. "علشان تبنيها" تجمع 3 ملايين و77 ألف استمارة لمطالبة السيسى بالترشح لفترة ثانية.. إطلاق موقع إلكترونى لجمع التوقيعات بالخارج.. وأشرف رشاد: "مستقبل وطن" أعد 150 تقريرا عن إنجازات الرئيس

الأحد، 29 أكتوبر 2017 02:58 م
بعد 30 يوما من تدشينها.. "علشان تبنيها" تجمع 3 ملايين و77 ألف استمارة لمطالبة السيسى بالترشح لفترة ثانية.. إطلاق موقع إلكترونى لجمع التوقيعات بالخارج.. وأشرف رشاد: "مستقبل وطن" أعد 150 تقريرا عن إنجازات الرئيس "علشان تبنيها" تعلن أعداد الاستمارات الموقعة لمطالبة الرئيس بالترشح
كتب محمد صبحى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها"، التى تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا لإعلان الأعداد الأولية للموقعين على استمارة الحملة لتأييد ودعم السيسى بانتخابات الرئاسة 2018، بالإضافة إلى إعلان خطة التحرك خلال الفترة المقبلة.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (1)

وحضر المؤتمر كل من النائب كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة، والنائب محمد شعبان والدكتور حازم توفيق والدكتور أحمد الخطيب ومحمد الجارحى أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" والنائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بالإضافة إلى عدد من منسقى الحملة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

ومن جانبه، قال أحمد الخطيب، عضو اللجنة التأسيسية للحملة علشان تبنيها، إن متابعة تفاعل جموع الشعب وحرصه الدؤوب للتوقيع، وتطوع العديد من المواطنين لدعم الحملة، يكشف بحق عن عظمة شعب مصر فى التصدى للمخططات كافة، التى تستهدف لبث اليأس من خلال تشويه ما تم من إنجازات ومشروعات قومية سيشهد التاريخ على عظمتها وستجنى الأجيال المقبلة.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (2)

وأضاف الخطيب: "مواطنو مصر الأعزاء نقف أمامكم اليوم كلجنة تنسيقية للحملة، بعد مرور قرابة شهر لنضع بين أيديكم المعلومات والحقائق كافة، التى تمت خلال تلك الفترة الوجيزة، انطلاقا من حرصنا دوما منذ انطلاقها فى إطلاعكم على ما تم تحقيقه".

 

وتابع عضو "تأسيسية علشان تبنيها": "انطلاق الحملة يأتى فى إطار الثقة فى السيسى وخبراته وقدرته، ونعلن بكل صدق وشفافية ما توصلت له الحملة من استكمال هيئة الحملة من منسقين ومتطوعى، إلى جانب إنشاء مقرات للحملة بكل المحافظات بجانب المقر الرئيسى".

مؤتمر حملة علشان تبنيها (3)

وأكمل عضو اللجنة التأسيسية للحملة علشان تبنيها، حديثه: "هذه المقرات جاءت نتاج تبرع المواطنين والقوى السياسية التى تؤمن بالحملة.. تسابق المواطنين فى جمع التوقيعات انطلاقا من إيمانهم بالرئيس السيسى وإعلان العديد من الحركات والقوى السياسية تأييدها للحملة وسعيها وفى مقدمتها حزب مستقبل وطن، وائتلاف حب الوطن وإعلان أكثر منذ 220 نائبا تأييد الحملة وتوقيعهم على استمارة".

 

وأضاف الخطيب: "لأن الشعب المصرى صاحب القرار والقول الفصل، فإننا نعلن الآن وصول عدد المواطنين الموقعين على استمارة الحملة حتى الساعة الثامنة من مساء أمس إلى"3 ملايين و77 ألفا و300"، موضحا أنه "تم استبعاد 189 ألف غير صحيحة البيانات ولعل هذا العدد يعبر بصورة واقعية عن مدى شعبية السيسى رغم صعوبة التحديات فى المجالات المختلفة".

مؤتمر حملة علشان تبنيها (4)

وأكد عضو اللجنة التأسيسية للحملة علشان تبنيها، على استمرار الحملة فى عملها الشعبى التطوعى نحو مزيد من النجاح، ويرسخ الصورة الذهنية والمعروفة عالميا، أن الشعب المصرى يقف صامدا ضد التحديات ويخرج سلميا ضد كل من يحاول عرقلة مسيرة البناء والتنمية، مرحبًا بالحملات المشابهة محييا فيها وحدة الهدف، لافتًا إلى أنها تمثل مظلة واحدة تكلل جهودنا كافة بالنجاح ونرحب بالانتقادات قبل الإشادات، مضيفًا: "نؤكد ترحيبنا وسعينا للتعاون مع كافة القوى السياسية سواء المؤيدة والمعارضة شريط أن يكون هدفنا مصلحة مصر وتبقى مصر دوما فوق الجميع".

 

وبدوره، قال محمد الجارحى، عضو اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، إن حجم التوقيعات التى تمكنت الحملة من جمعها يعبر عن ثقة الشعب المصرى فى الرئيس، وشعوره بأهمية استكمال ما بدأه من مشروعات قومية وإصلاح هيكلى سيشعر به المواطن بعد فترة قريبة، منعكسا على مستوى المعيشة والأسعار.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (5)

وأضاف "الجارحى"، أن الشعب المصرى وقع على الاستمارة انطلاقا من وعيه بالمخاطر الداخلية والخارجية التى تحيط بالدولة، مشيرًا إلى أن الحملة كانت منظمة واستطاعت تحقيق الرقم الحالى الذى تجاوز 3 ملايين، متابعا: "نسعى لمزيد من الموقعين، والأرقام التى وصلنا لها تعكس جزءا مهما من شعبية الرئيس، رغم الشائعات المستمرة".

 

وأكد عضو اللجنة التأسيسية لـ"علشان تبنيها"، على أن اللجنة التأسيسية للحملة قررت تشكيل قطاع للتواصل مع المصريين بالخارج، واختيار النائب محمود حسين لتولى القطاع، معلنا إطلاق موقع إلكترونى للحملة خلال الفترة المقبلة، للتسهيل على المصريين بالخارج فى الحصول على استمارة الحملة والتوقيع.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (6)

وفى ذات السياق، قال النائب أشرف رشاد، أن الدور الوطنى للحملة لا يقتصر على جمع التوقيعات من المواطنين على استمارة حملة "علشان تبنيها" فقط ولكن يقضتى التوضيح للشعب حجم إنجازات الرئيس، مشيرًا إلى أن مركز الدراسات بحزب مستقبل وطن كان له دورًا كبيرًا إذ أعد أكثر من يزيد عن 150 تقريرًا حول انجازات الرئيس على كافة المستويات الأمنية والإستراتيجية والاقتصادية

مؤتمر حملة علشان تبنيها (7)

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع"، أن حزب مستقبل وطن واجه التحديات ونزل للشارع على أرض الواقع ونجح فى جمع مئات الآلاف من التوقيعات على الاستمارة، متابعا: "أعتقد أن الحملة توجه رسائل عديدة مثمنا مشاركة المصريين بالخارج"، مؤكدًا على أن أعداد الموقعين تجاوز الملايين.

 

وأكد رشاد، على أنه من ضمن الرسائل التى يحملها المؤتمر الصحفى هو الهيكل التنظيمى للحملة بحيث سيتم تعيين منسق داخل كل مركز وليس بالمحافظة فقط.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (8)

وفى سياق متصل قال النائب كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة، إن الحملة تستهدف الاستمرار فى جمع التوقيعات حيث تم الاهتمام بالعديد من القطاعات بدأ العمل عليها من خلال مسئولى التنظيم سواء قطاع المرأة والعمال والفلاحين وغيرهم.

مؤتمر حملة علشان تبنيها (9)

وأضاف سالم، لـ"اليوم السابع": "مستمرون فى جمع التوقيعات والتحرك على كافة المستويات وجميع المحافظات"، موضحا أن استبعاد الـ169 ألف استمارة جاء لأن البيانات غير مكتملة على الاستمارة.

 
مؤتمر حملة علشان تبنيها (10)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (11)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (12)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (13)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (14)
 

 

مؤتمر حملة علشان تبنيها (15)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة