أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نصائح للتعامل مع أم "العقرب".. أهمها "متتهمهاش بالأنانية"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:00 م
4 نصائح للتعامل مع أم "العقرب".. أهمها "متتهمهاش بالأنانية" برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمومة غريزة يضعها الله عز وجل فى قلب كل امرأة، لكن ممارسة الأمومة هى من تختلف من إمرأة إلى آخرى حسب طبيعتها الشخصية التى تجعلها تنتهج دربًا خاصًا فى تربية أبنائها وحتى فى تعبيرها عن حبها لهم، وهنا تدخل الأبراج الفلكية لتلعب دورًا هامًا فى تحديد صفات كل أم وفقًا لبرجها، والآن ونحن فى أيام مواليد برج العقرب التى تتميز أمهاته بمجموعة من الصفات تتناسب مع الشخصية المركبة التى تعتبر السمة العامة لأبناء هذا البرج من النساء والرجال، سيكون الحديث عن كيفية التعامل مع أم برج العقرب وفقًا لطبيعتها.

وإليك مجموعة من النصائح للتعامل مع أم من برج العقرب:

1- الثقة:

هذه الأم لديها حاسة الشك والظنون بالفطرة، فعليك أن تكسب ثقتها من خلال التعامل معها بصدق حتى إن ارتكبت أى خطأ عليك الاعتراف به فهذا أفضل بالنسبة لها، وإن استطعت أن تكسب ثقتها ستكسب بذلك كل شىء معها.

2- غير متسلطة:

حينما تتعامل مع أم برج العقرب سيكون أول انطباع تأخذه عنها "امرأة متسلطة" وهذا الأمر غير صحيح، لكنها تسعى طوال عمرها لتكون الأم المثالية، لذلك فهى تريد أن يسير كل شىء وفقًا لتفكيرها وترتيبها، فهذه المرأة لا تفوت عليها فائتة.

3- الاهتمام بالتعليم إجبارى:

إن كانت والدتك من برج العقرب، فغير مسموح لك بالفشل أو تحصيل درجات ضعيفة فى الدراسة فالاهتمام بالتعليم والثقافة من الأمور الإجبارية لهذه الأم فى تربية أبنائها.

4- لا تتهمها بالأنانية:

بلى هى تعتمد على الذاتية فى التفكير والانفرادية فى اتخاذ القرارات ووجهات النظر، لكنها تنظر دائمًا للأمور وفقًا للمصلحة التى تراها هى ولا يفرق معها آراء المحيطين بها، لكنها ليست أنانية ويمكنها أن تضحى بسهولة من أجل أبنائها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة