خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التفكير فى فان جال لقيادة البافارى مؤقتا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التفكير فى فان جال لقيادة البافارى مؤقتا لويس فان جال
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر اسم المدير الفنى الهولندى لويس فان جال على السطح مرة أخرى، لكن هذه المرة ارتبط اسمه بتدريب العملاق البافارى بايرن ميونخ بعد إقالة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

فان جال مرشح لتدريب بايرن ميونخ

2,w=756,q=high,c=0.bild
فان جال مع بايرن ميونخ فى 2010

حسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونخ طرحت اسم فان جال المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتدريب البايرن حتى نهاية الموسم، إلا أن الأمر لم يحسم بعد حتى الآن و وسيظل ويلى سانيول هو المسئول عن الفريق الأول فى الفترة المقبلة.

المثير أن فان جال شاهد مباراة بايرن ميونخ يوم الأربعاء الماضى، أمام باريس سان جيرمان من ملعب حديقة الأمراء فى باريس، وهى المبارة التى خسرها البافارى بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

يذكر أن فان جال قد قاد بايرن ميونخ فى الفترة من 2009 حتى 2011، وفاز معهم ببطولة الدورى والكأس محلياً ووصل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا 2012 وخسر أمام انتر ميلان بهدفين نظيفين فى موسمه الأول، إلا أنه تمت إقالته فى الموسم الثانى بعد مضى 29 جولة من الدورى، ومن ذلك الحين فالعلاقة بين المدير الفنى الهولندى وأولى هونيس رئيس النادى متوترة للغاية.

بايرن ميونخ يؤكد إصابة ريبيرى بالرباط الصليبى

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، عبر موقعه الرسمى، إصابة نجمه الفرنسي فرانك ريبيري بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليسرى، ليغيب فترة قد تصل إلى 6 أشهر.

وكان ريبيرى قد شارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام هيرتا برلين أمس الأول بالدورى الألمانى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

وغادر ريبيرى الملعب في الدقيقة الـ62 لشعوره بآلام فى ركبته دون تدخل من أى لاعب من هيرتا برلين، وحل كومان بديلا له، وعقب المباراة خرج من الملعب مستندًا على العكازات.

وقال كارل هاينز رومينيجيه، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "للأسف ريبيرى تعرض للإصابة من تلقاء نفسه، ونتمنى له الشفاء العاجل".

وقد تتسبب تلك الإصابة فى نهاية مشوار ريبيرى مع بايرن ميونخ، خاصة أن عقد اللاعب ابن الـ34 عامًا ينتهى فى يونيو المقبل ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

هوملز ينفى وجود خلافات مع أنشيلوتى

65732-ماتس-هوميلز-مع-أنشيلوتى-مدرب-بايرن-ميونخ-السابق
ماتس هوميلز مع أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ السابق

كشف ماتس هوميلز، مدافع فريق بايرن ميونخ، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية، عن وجود أزمة بينه وبين المدير الفني السابق للفريق، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وقال هوميلز، خلال تصريح مقتضب لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، "كل ما نُشر غير صحيح، لقد كتبوا عنى وكأننى قاتل الملك، وذلك غير صحيح إطلاقًا".

وكان أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ الألمانى، صرح بأن أنشيلوتى دخل فى أزمة مع 5 من لاعبى الفريق الأول، وأشارت بعض التقارير أن هوميلز ضمن هؤلاء اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة