أكرم القصاص

أنت الشخص الغلط لأ دانا أحبك بقى..5 علامات تدل على اختياراتك الخاطئة فى الحب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 03:00 ص
أنت الشخص الغلط لأ دانا أحبك بقى..5 علامات تدل على اختياراتك الخاطئة فى الحب الارتباط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الارتباط من الخطوات التى يقبل عليها كافة الأشخاص رغبة منهم فى عيش حياة سعيدة وطبيعية، تلك التى تحدث فقط نتيجة الدخول فى علاقة صحية يكون فيها الطرفان مستعدين لعيش الالتزام الذى تفرضه عليهما تلك العلاقة، لكن هناك بعض العلامات التى تخبرك أنه من الأفضل أن تعيش "سينجل" تلك التى نشرها موقع " thelist".

-        لو فاكر إن الارتباط هيحل كل مشاكلك

من السهل النظر للأزواج السعداء والناجحين الموجودين حولنا، والاعتقاد أن السبب هو فى ذلك هو كونهم مرتبطين، هذا الافتراض الذى يبادر ذهن بعض الأشخاص ممن يشعرون بالاكتئاب والوحدة، ويقول خبير العلاقات "ديفيد بينيت" إن الاعتقاد بأن كل شيء سيكون على ما يرام بمجرد الارتباط خاطئ، بل أن المشاكل قد تصبح أسوأ، لذا يجب على الشخص أن يقوم بحل مشكلاته بشكل منفرد، حتى يصبح قادرا على الدخول فى علاقة صحية.

- كل شخص تقابله تقول "هو دا"

إذا كنت من الشخصيات التى تتبادر إلى أذهانهم جملة "هو دا" بمجرد رؤيتهم لشخص ما، وتبدأ فى تخيل حياتكما سوياً بعد الارتباط والحياة السعيدة التى ستعيشها معه، فمن الأفضل ألا تدخل فى أى علاقة خلال تلك الفترة، لأنك بحاجة للحصول على قسط من الراحة حتى تتمكن من اختيار شريك الحياة المناسب.

- مش عارف تكون نفسك فى العلاقة

تساعدك العلاقة الصحية فى التعرف على الآراء ووجهات النظر الأخرى، إلا أن هذا لا يعنى بأى حال من الأحوال أن تتخلى عن شخصيتك الخاصة وتقمص شخصية شريك حياتك، أو تحاول أن تكون الشخص الذى يحلم به شريك حياتك وليس نفسك، وهذا يعنى أن تلك العلاقة ليست صحية ويجب التخلى عنها.

- أنت الشخص الغلط لأ دانا أحبك بقى

تعتمد العلاقات العاطفية على اختيارنا لشريك حياة مناسب يمكنه أن يساعدنا على أن نصبح أفضل مما نحن عليه، إلا أن البعض يختار دائماً الشخص الخطأ ويقترب منه محاولاً استكمال حياته معه معتقداً أنه المناسب، فإذا لاحظت أنك دائماً تختار الشخص الذى تتعارض أفكاره وقيمه مع تلك التى تمتلكها أنت فابتعد فوراً لأن هذه العلاقة لن تكون بأى حال من الأحوال صحية.

- لو خارج مع علاقة فاشلة

إذا كنت قد انتهيت للتو علاقة عاطفية فاشلة فلا تحاول الارتباط مرة أخرى قبل مرور فترة مناسبة من الوقت، فقد يعتقد البعض أن أفضل حل لنسيان الجرح هو الدخول فى علاقة جديدة، إلا أن هذا خطأ كبير يفضل الابتعاد عنه تماماً، فانتظر شهر على الأقل قبل بدء علاقة جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة